التوقيت الخميس، 02 ديسمبر 2021
التوقيت 02:39 م , بتوقيت القاهرة

4 فوائد لـ "المورنينج تيكست".. بتجدد الحب وتحل الخلافات الزوجية

المورننج تيكيست.. صورة توضيحية
المورننج تيكيست.. صورة توضيحية
عند تلقي شريك حياتك رسالة غرامية في صباح يوم جديد، أو ليلة يوم مرهق ومتعب، فإنه بالطبع سوف يُلقي عناء اليوم بأكمله خلف ظهره، ولا يفكر في شيء سوى في كلماتك الرقيقة فقط، ويظل يعيد قراءة الرسالة مرة تلو الأخرى، فالرسائل الغرامية وخاصة التي تأتي كمفاجأة غير متوقعة تكون كالبلسم الذي يطيب الجروح و يزيل التعب، لذا يستعرض "دوت مصر" مع ندى الجميعي خبيرة العلاقات الزوجية والأسرية أهميتها في التالي.
التعبير عن الحب:

تستخدم الرسائل الغرامية أو ما يسمى حاليا ب، "المورنينج تيكست" كأداة للحفاظ على متانة العلاقة العاطفية في التعبير عن مشاعر الحب والود بين الطرفين، وتعتبر الرسائل الغرامية وسيلة سهلة وسريعة للتعبير عن مشاعر الحب.

حل الخلافات:

الرسائل الغرامية الرقيقة يمكن أن تصبح وسيلة لحل الخلافات الزوجية وإفصاح كل طرف عن مشاعره تجاه الآخر، بدلًا من الكلام وجها لوجه، لأنه من الممكن أن يتسبب في زيادة المشكلة أكثر في بعض الأحيان، كما تمتاز الرسائل الغرامية بأنها وسيلة للتواصل مع الطرف الآخر خلال الانشغال في أنشطة أخرى.

إعادة تجديد لحظات الحب:

الهواتف الذكية حاليًا بها ميزة حفظ الرسائل، فالاحتفاظ بالرسائل الغرامية يسمح للشريكين بقراءتها وباسترجاع مشاعر الحبّ والعشق، وهو مفتاح لتقوية الحبّ في أوقات الفتور العاطفي.

التعبير عن الإهتمام:

الرسائل الغرامية تعبر عن الاهتمام والمشاركة وبث الحب والأشواق، فهي وسيلة بسيطة وغير مكلفة لكسر الروتين والملل في العلاقة العاطفية بينك وبين شريك حياتك.

المورننج تيكيستالمورننج تيكيست
رسائل صباحيةرسائل صباحية