التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:00 م , بتوقيت القاهرة

الأبراج الأكثر رومانسية.. الثور بيعترف بحبه أمام الكل والعقرب بيبان من تصرفاته

الأبراج الأكثر رومانسية
الأبراج الأكثر رومانسية
إذا كنت من الأشخاص الذين يسمعون عزف البيانو فى الخلفية، والشعور بالنسيم الرطب، ويرون الفراشات تتطاير حولهم، بمجرد رؤية من يحبون، فبالتأكيد أنت من الشخصيات التى تتمتع بقدر كبير من الرومانسية، فالحب يمنحك شعورًا جميلًا، إلا أنه بالنسبة للبعض ليس مجرد شعور، لكنه طريقة للعيش والحياة، فهؤلاء يحبون من صميم قلوبهم.
الأبراج الأكثر رومانسية (3) زوجان في حالة رومانسية

وفى هذا التقرير نرصد أكثر الأبراج رومانسية بناءً على السمات التى تحكم أبراجهم الفلكية، وذلك وفقًا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

 أكثر الأبراج رومانسية


برج الأسد

على عكس ما يتصور البعض أن الأبراج المائية هى الأكثر رومانسية وعاطفية، فالحقيقة أن برج الأسد كسر هذه القاعدة، فلو كنت مرتبطًا بشخص من برج الأسد فستعرف مدى الرومانسية التى يمكن أن يكون عليها هذا الشخص، إنه يجعلك تشعر بأنك مميز ومحبوب، إن مشاعره الرومانسية كافية لتحويل الجو من حولك إلى جو رومانسى، وجعلك تشعر بأنك ملك أو ملكة، فغالبًا ما يهيمن جانبه الرومانسى على كل مشاعره الأخرى.

الأبراج الأكثر رومانسية (2) شاب وفتاة على البحر

 

برج العقرب

على الرغم مما يظهر على مولود برج العقرب من قسوة، لكنه فى قلبه صندوق ملىء بالحب والرومانسية، وهو ما يعتبر مفاجأة لمن يرتبط به، فهو لا يحب الاعتراف بحبه بين حين والآخر، لكن كل تصرفاته لا تعبر إلا عن حب قوى وحقيقى.

الأبراج الأكثر رومانسية (1)شاب وفتاة يسيران معا

 

برج الثور

مولود برج الثور من أكثر الشخصيات التى لا تخشى من الاعتراف بحبها أمام الجميع، فى الأماكن العامة، إنه يقع فى الحب بعمق ولا يخشى أبدًا الانخراط فى العلاقة بكل كيانه، يمكن وصف علاقته الرومانسية على أنها قصة بطل فيلم أسطورى.