التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:48 م , بتوقيت القاهرة

أفضل النصائح عشان تستغل الـ Black Friday صح.. "اعمل ميزانية والتزم بها"

الشراء في الـ Black Friday
الشراء في الـ Black Friday
ينتظر الكثير منا قدوم الجمعة البيضاء أو الـ Black Friday لشراء العديد من الأغراض بسبب التخفيضات التي تطرحها الماركات والمحلات كلها على منتجاتها، لكن 2021 يمثل بعض التحديات الفريدة، خاصة مع نقص كبير في بعض فئات المنتجات، بالإضافة إلى تكاليف الشحن المرتفعة وأوقات التسليم الأطول للعناصر المطلوبة عبر الإنترنت.

ووفقًا لموقع "consumerreports" يجد البعض صعوبة في التنبؤ بالوقت المناسب الذي يمكنهم شراء أغراضهم فيه، ويقعوا في حيرة بسبب أنه عليهم اتخاذ القرار، إما الشراء مبكرًا للتأكد من حصولهم على العناصر التي يريدونها، أو التأجيل حتى اقتراب يوم البلاك فرايداي على أمل الحصول عليها بأفضل العروض.

 
Black FridayBlack Friday

ومع استمرار وباء COVID-19 قد يختار العديد من الأشخاص تقليل زياراتهم إلى المتجر وبدلاً من ذلك التسوق عبر الإنترنت. لكن خبراء الصناعة يتوقعون أن تكون المتاجر أكثر ازدحامًا مما كانت عليه في عام 2020، لكن في كل الأحوال إليك أفضل النصائح حول التسوق في يوم الجمعة البيضاء للعثور على أفضل العروض والتقليل من الإنفاق.

ابدأ بدري

يتفق المحللون على أن البدء في التسوق في وقت مبكر من هذا العام سيكون استراتيجية جيدة، ليس فقط لأن الصفقات تبدأ في وقت مبكر، ولكن أيضًا لأن المنتجات الجيدة قد تباع بسرعة، أو تفشل في الوصول إلى عتبة داركم في الوقت المحدد.

الـ Black Fridayالـ Black Friday
تابع السوشيال ميديا

تُعد الصفحات الخاصة بالعلامات التجارية أو حتى تطبيقات البيع بالتجزئة على Facebook و Instagram و Twitter طريقة رائعة للتعرف على الصفقات والعروض الترويجية الحصرية. غالبًا ما يكافئ تجار التجزئة العملاء الذين يحبونهم أو يتابعونهم بتنبيهات خاصة لخصومات وحوافز الجمعة البيضاء.

الشراء أونلاينالشراء أونلاين
اعمل ميزانية والتزم بها

ؤغم أن هذا قد يبدو بسيطًا. لكن تخفيضات الجمعة البيضاء، وخاصة العروض الخاصة المتاحة بكميات محدودة، مصممة جزئيًا لإيصالك إلى متجر أو التسوق عبر الإنترنت، حتى يتمكن بائع التجزئة من بيع الأشياء التي لم تكن تنوي شرائها.

التسوق في الـ Black Fridayالتسوق في الـ Black Friday

من السهل حقًا الوقوع في فخ الإثارة والإفراط في الإنفاق، لذا حدد مسبقًا المبلغ الذي تريده للتسوق في يوم الجمعة البيضاء، وابذل قصارى جهدك لمقاومة الاندفاع في الشراء، خاصة إذا لم تكن متأكدًا من مدى جودة الصفقة.