التوقيت الأحد، 17 أكتوبر 2021
التوقيت 11:18 ص , بتوقيت القاهرة

اعرف اللى قدامك بيفكر فى إيه من لغة جسده.. لو هرش فى ودنه يبقى متردد

لغة الجسد
لغة الجسد
معرفة شخص ما لا تتطلب منك دائمًا التحدث معه، أو إخباره لك بما يدور داخله، فهناك إشارات معينة يقوم بها الجسد بشكل لا إرادى تساعد فى تحديد شخصية الآخر أو ما يجول فى نفسه، ومدى اهتمامه بالتحدث معك، وفى هذا التقرير نرصد بعض الإشارات الجسدية التى يمكن من خلالها التعرف على شخصية الشخص الذى يتحدث معك، وذلك نقلًا عن موقع "E TIMES".
 
التقييم والقوة

إذا قام شخص ما بقرص جسر أنفه، فهذا يعنى أنه يتم تقييمك بطريقة سلبية، أما حال أن يكون الكتفين مدفوعان للخلف؟ هذا يعنى أنه على الأرجح شخص شجاع وقوى.

اعرف اللي قدامك بيفكر في ايه من لغة جسده (6) حك الأنف
صنع القرار والثقة

عندما تتحدث إلى شخص وتجده يلامس أذنيه، هذا يعنى أن هذا الفرد ليس حاسمًا أو مترددًا تجاه شىء ما، أما حال أن الرأس يكون منخفضًا عندما تمدح الشخص، فهذا يعنى أن هناك نقصًا ما فى الثقة، أو أن هذا الشخص خجول للغاية.

اعرف اللي قدامك بيفكر في ايه من لغة جسده (7)حك الأذن
الاهتمام والضعف

إذا كان الشخص يومئ برأسه وأنت تتحدث فهو مهتم بمحادثتك، ومع ذلك، إذا كان هناك الكثير من الإيماء، فحينئذٍ عليك أن تعلم أنه فقد الاهتمام، لكن لا يريد أن يكون وقحًا أو يؤذى مشاعرك، وعند استخدام اليدين، إذا كانت راحة اليد لأعلى، فهذا يدل على أن الشخص منفتح عليك فى هذه اللحظة.

اعرف اللي قدامك بيفكر في ايه من لغة جسده (4) راحة اليد
الاحترام والتحكم

إذا كان شخص ما يشير بإبهامه إلى شخص ما، فهذا يدل على عدم احترامه أو احترامها له، أما توجيه ذراعك بالكامل إلى شخص ما يشير إلى التحكم.

اعرف اللي قدامك بيفكر في ايه من لغة جسده (1)لغة الجسد
الصبر والخلاف

إذا كان يحك رقبته أثناء المحادثة ولم تكن هذه حكة حقيقية، فمن المحتمل أنه لا يتفق معك فيما تقول، أما إذا رأيت شخصًا جالسًا، يضع يديه على ركبتيه ويميل إلى الأمام، فهذا يعنى أن الشخص يريد المغادرة.

اعرف اللي قدامك بيفكر في ايه من لغة جسده (2) علامات المغادرة
التحليلات

حال لاحظت أن شخصًا ما ينظر إلى عينيك لفترة طويلة ويجعلك تشعر بعدم الارتياح، فهذا يعنى أنه يكذب أثناء التحدث، أما إذا كان ينظر إليك ببساطة دون أن يرمش كثيرًا، فهذا يعنى أنه يتم تحليلك.

اعرف اللي قدامك بيفكر في ايه من لغة جسده (3)فتاة تدقق النظر