التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:00 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد رسائل الحب فى عرض أزياء فالنتينو بأسبوع الموضة بباريس

عرض أزياء فالنتينو
عرض أزياء فالنتينو

يستغل بيت أزياء فالنتينو عروض الأزياء حتى يظهر الرومانسية والعاطفة فى مجموعته فدائما ما يترك لمسة شاعرية لعروض الأزياء الخاصة به.

فعندما دخل الضيوف إلى مكان عرض فالنتينو لخريف وشتاء 2019 في مساء يوم الأحد في باريس، قوبلوا بتركيب إضاءة على الحائط مكتوب عليه: "إن الأشخاص الذين تحبهم يصبحون أشباحًا بداخلك، وبهذا الشكل يبقونهم على قيد الحياة".

 

 

المصمم " بييربولو بيسيولي" ، الذي دائما ما يمزج مجموعاته بالرومانسية بلا خجل ، كان لديه شغف تجاة الحب و العاطفة فقام بوضع على كل مقعد كتاب شعر يدعى Valentino ON LOVE ، وهو عبارة عن مجموعة من أعمال الشعراء غريتا بيلاماسينا ، ومصطفى الشاعر ، ويرسا دالي وارد ، ومونتغومري التي تشترك جميعها في نفس الموضوع العاطفي.

 

وبينما كانت عروض فالنتينو جميلة بشكل إيجابي في كل موسم ، نجح " Piccioli"، في ضخ المزيد من العاطفة في مجموعته الأخيرة

 

طبعت أول قطع مع رسومات من ورود الأحمر  نتيجة تعاون مع مصمم يونيو تاكاهاشي من Undercover التي تم دمجها في جميع  المجموعة.

 

وكانت هناك قطع من  الزخارف  مع الرسائل القلبية في أزياء فالنتينو النموذجية، و كان هناك الكثير من الفساتين والتنانير الحريرية التي تبدو بلا وزن  مع طباعة الورد و الفراشات الملونة ، مقترنة بأكثر من قطع جاهزة للشارع ، مثل المعطف ا الضخم التى ارتدتها كايا جربر وطبع بخطوط شعرية (كانت هذه القطعة المميزة أيضاً مغطاة بطبقة من اللون البرتقالي المذهل ، مع لمسة ريش خفيفة.)

 

 

كانت المجموعة بها القليل من القتامة ، مثل غطاء الرأس الذى اخذ من الاستايل الفيكتورى ، والفساتين المصغرة المدببة ، والمعاطف بطول الأرضية ، والأزرار الحريرية المزيفة ، والسترات التى تتخللها مظهرا أخف وزنا وأكثر إشراقا ، إلى البدلة البيضاء المكسوة ، إلى ثوب الطبقات القرمزي الذي يبدو وكأنه يطفو خلف عارضة الأزياء أثناء سيرها ، كان هناك جو من البساطة الأنيقة.

وكانت هناك  طباعة المعاطف الكلاسيكية المصممة خصيصًا مع صور تاكاهاشي وتم صنع مظهر أسود أو أبيض قاتم ليناسب الموضوع بإضافة إدراج الدانتيل (واحد على وجه الخصوص  ملفوفة بالسلسلة)