التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:52 م , بتوقيت القاهرة

اعرفى أسرار ميجان ماركل للحفاظ على لياقتها وصحتها.. "ممارسة اليوجا الأهم"

ميجان ماركل
ميجان ماركل
ليس من المستغرب أن تلعب اليوجا دورًا في نظام اللياقة البدنية لميجان ماركل، فوالدتها دوريا راجلاند هي مدربة يوجا سابقة، وبجانب اليوجا تتبع زوجة الأمير هارى بعض الطرق البسيطة للحفاظ على لياقتها البدنية وصحتها.

فى التقرير التالى قام موقع مجلة "hello " بتجميع أسرار اللياقة البدنية لميجان ماركل، والتى شاركت الكثير منها فى حورارتها الصحفية:

1. الاسترخاء

"أعطى لنفسي رفاهية الاسترخاء، نحن جميعًا مشغولون بشكل لا يصدق ونقوم بالكثير من الأشياء ولكني دائمًا ما أقضي ساعة واحدة فقط لفك الضغط، ومشاهدة التليفزيون، واللهو مع كلبي والاستمتاع بمشروب"، كان ذلك فى أحد تصريحاتها لمجلة "women's heslth".

ميجان ماركلميجان ماركل

 

2. حفزى نفسك

قالت ميجان ماركل في إحدى تصريحاتها: "صحتي، وحالتي الذهنية، والشعور الذي ينتابك بعد التمرين، كل هذه الأشياء تدفعني للوقوف على بساطى لممارسة الرياضة فى المنزل أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، وأحيانًا تبدو فكرة التمرين مروعة للغاية، لكنني دائمًا ما أذكر نفسي كم سأشعر بالرضا بعد ذلك".

3. ممارسة اليوجا

"كانت أمي مدربة يوجا، لذا فإن هذه الممارسة تسري في دمي"، وتفضل ميجان ممارسة اليوجا مع موسيقى الهيب هوب في غرفة مظلمة على ضوء الشموع.

ميجان ماركل تمارس اليوجاميجان ماركل تمارس اليوجا

 

4. لا حاجة لعضوية الصالة الرياضية

"أفعل كل شيء لوحدي، أقوم بتشغيل أقراص DVD في المنزل أو أذهب للجري بمفردي، أعتقد أنه إذا كان بإمكانك التحفيز الذاتي، فهذه نصف المعركة".

5. التأمل من خلال التمرين

وقالت ميجان لمجلة "وومن هيلث": "كان الجري دائمًا شكل من أشكال التأمل المتحرك، والذي أستمتع به لأنه يسمح لي بالخروج من رأسي"، وقد وكشفت أيضًا أنها عملت مع المدرب الشخصي كريج ماكنامي عند تصوير Suits  في تورنتو.

ميجان تمارس التمارين الرياضيةميجان تمارس التمارين الرياضية

 

6. اعرفى مميزاتك الفريدة

تشجع الدوقة الناس على تبني تفردهم، من أجل عقل سليم ونهج للثقة في الجسم، و في حديثها إلى مجلة women's health، قالت ميجان: "عندما أنظر في المرآة أرى النمش على وجهي، ولا أنزعج منه بل أحبه".

7. لا تنسى أن تتنفسى

أخذ بعض الوقت للتنفس بعمق، حتى ولو لدقيقة واحدة، يمكن أن يساعد في تهدئة نفسك، وأخذ لحظات منتظمة للتوقف إذا كان لديك نمط حياة محموم يمكن أن يصنع العجائب لصحتك العقلية، تستمتع ميجان بالتنفس "ببطء ووعي" كجزء من أسلوب حياتها الصحي.