التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 05:14 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على هدية والد ميجان ماركل المقاطع لها بعيد ميلادها وكيف ردت عليها

توماس ماركل وابنته ميجان ماركل
توماس ماركل وابنته ميجان ماركل
كشف توماس ماركل، والد ميجان ماركل زوجة الأمير هاري، عن أن ابنته رفضت تلقي هدية من منه بمناسبة عيد ميلادها الأربعين، مؤكدا أنه أرسل باقة من الزهور إلى ابنته المقاطعة له، لكنه لم يتلق أي شكر على هذه المبادرة.

وقال توماس ماركل إنه أرسل عشرات الورود الحمراء مع ورود صفراء في منتصف الباقة، كإشارة منه إلى طفليها آرشي البالغ من العمر عامين والمولودة الجديد ليليبت، وأضاف أنه أرفق مع الباقة رسالة تقول: "أتمنى لك عيد ميلاد سعيد وأياما أكثر إشراقا"، وفقا لموقع tmz.

وأكد ماركل، رغبته في أن يكون جزءا من حياة أحفاده، قائلا :" لا بأس بشأن عدم استجابة ابنتي ميجان لي"، وذلك بعد تصريحه في شهر يوليو الماضي،أنه كان يخطط لتقديم التماس إلى محاكم كاليفورنيا لمحاولة رؤية أحفاده.

ووصلت علاقة توماس ماركل بابنته ميجان إلى ذروة السوء في عام 2018 قبل حفل زفافها الملكي على الأمير هاري مباشرة، عندما تم الكشف عن أنه نظم صورا للصحافة وسرب رسالة شخصية منها إلى الصحف.

وكانت ميجان ماركل صرحت في لقائها الشهير مع الإعلامية الأمريكية، أوبرا وينفري، أنها لا يمكن أن تغفر خيانة والدها لها، قائلا :"إنني أنظر إلى ابني آرتشي وأفكر في هذا الطفل وأنا بصدق لا أستطيع أن أتخيل فعل أي شيء لإحداث ألم لطفلي عن قصد، لا أستطيع أن أتخيل ذلك، لذلك من الصعب علي التوفيق بين ذلك".