التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:13 ص , بتوقيت القاهرة

شابة أمريكية من فلوريدا تعود لوالدتها بعد 14عامًا من اختطافها .. اعرف القصة

الفتاة تحتضن أمها
الفتاة تحتضن أمها
أعلنت الشرطة الأمريكية العثورعلى فتاة من فلوريدا اختطفت من والدتها عندما كانت تبلغ ست سنوات وبعد اختفاء 14 عامًا ، استطاعت من خلال السوشيال ميديا الوصول لوالدتها، بعد أن اتادت الأم وضع صور ابنتها المفقودة على وسائل التواصل الإجتماعى للمساعدة فى الوصول لها، واختفت الفتاة وتدعى جاكلين هيرنانديز، في عام 2007 

ووفقًا لإدارة شرطة كليرمونت، ان الفتاة اتصلت بالأم أنجليكا فنسيس سالجادو وأخبرتها أنها ابنتها المخطوفة وأنها موجودة بالمكسيك وتريد مقابلتها على الحدود بتكساس في10سبتمبر، وذلك حسبما نقلت صحيفة الاندبندنت البريطانية.

الفتاة تحتضن امهاالفتاة تحتضن امها

 

وقامت السيدة بترتيب اللقاء، ثم تم اعتراضهن ​​من قبل السلطات عند نقطة الدخول الحدودية في لاريدو ، تكساس ، حيث سعى المسؤولون لتأكيد ما إذا كانت جاكلين هيرنانديز هي الفتاة المفقودة بالفعل.

الفتاة فى طفولتها والانالفتاة فى طفولتها والان

 

مذكرة البحثمذكرة البحث

 

وقال تقرير الشرطة: "بناءً على الوثائق المقدمة إلى وكالات من قبل قسم شرطة أنجليكا وكليرمونت ، قرروا أن الأنثى هى بالفعل جاكلين هيرنانديز التي اختطفت من والدتها في عام 2007" ، كما جاء في تقرير الشرطة، وتم لم شمل جاكلين بنجاح مع والدتها".

ونشرت الشرطة الأمريكية في وقت لاحق صورة للاثنين وهما تتعانقان، وقالت فينسيس سالجادو لقناة Fox News إن قضاء الكثير من الوقت بدون ابنتها كان صعبًا ، لكن منزلها الآن مليء باللافتات والبالونات التي تحتفل بعودتها. وقالت السيدة هيرنانديز للقناة إنها حظيت بطفولة جيدة لكنها كانت دائما تفتقد والدتها.

والمفاجأة أن التحريات اثبتت ان هيرنانديز "اختطفها والدها بابلو هيرنانديز" وصدرت بحقه مذكرة بحث، لكنه هرب بالفتاة إلى المكسيك