التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 05:34 م , بتوقيت القاهرة

شاب من أريزونا يبرر غيابه عن عمله بفبركة اختطافه وإبلاغ الشرطة

شاب من اريزونا
شاب من اريزونا
تجاوز شاب من أريزونا أبعد الحدود في البحث عن حجة لتبرير غيابه عن عمله وذلك عن طريق فبركة قصة اختطافه، وذلك بعدما عثر عليه وهو مقيد اليدين وفى فمه قطعة قماش تمنعه من الكلام.

وقال الشاب وفقاً لما نشره موقع insider خلال التحقيقات معه من قبل السلطات، أنه تعرض للضرب ولكن مع تواصل التحقيق اعترف باختلاقه للقصة للتهرب من العمل!

 

صورة للشاب أثناء تقييد نفسهصورة للشاب أثناء تقييد نفسه

 

وأضاف التقرير أن الشرطة ذكرت أن رجلًا يبلغ من العمر 19 عامًا في مدينة كوليدج بولاية أريزونا ، تم اعتقاله بتهمة تزوير اختطافه حتى يتمكن من ترك العمل، وقالت إدارة شرطة كوليدج في بيان إن براندون سولز اسم الشاب، اعتقل في 17 فبراير بتهمة الإبلاغ الكاذب - وهي جنحة - بعد أن اعترف للضباط خلال مقابلة أنه اختطفه.

كما قال سولز وقتها للضباط أن رجلين يرتديان أقنعة خطفاه، وهما من تسببا في تقييده بهذه الطريقة، وفقًا لتقرير الشرطة الذي حصلت عليه صحيفة نيويورك تايمز ، أخبر سولز المحققين أنه يعتقد أنه قد تم اختطافه لأن والده أخفى مبلغًا كبيرًا من المال في الصحراء.

عندما تمت مواجهته بالادعاء بأنه اختلق القصة ، اعترف سولز بأنه "اختلق القصة كذريعة للتوقف عن العمل" ، كما قالت الشرطة لصحيفة التايمز إن سول كان يعمل في مصنع الإطارات ، حيث يقوم بتركيب الإطارات والقيادة في جميع أنحاء المنطقة لالتقاط قطع غيار، ولكنها قرر التوقف عن العمل لفترة من تلقاء نفسه واختلاق حجج لتبرير فترة غيابه.