التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:56 ص , بتوقيت القاهرة

أحدث تريندات حفلات الزفاف لعام 2021 ..الكنبة والتورتة الصغيرة موضة السنة دى

حفل زفاف
حفل زفاف
تختلف اتجاهات حفلات الزفاف بشكل سنوى، حيث تضاف بعض "التقليعات" الجديدة وتنتهى أخرى، ولذلك نستعرض فى هذا التقرير، أحدث تريندات حفلات الزفاف لعام 2021، والتى تعتمد على تنفيذ التباعد الاجتماعى وفى نفس الوقت تعمل على إضفاء أجواء البهجة والسعادة للحفل، وفقاً لما ذكره موقع "theknot".
 
أحدث تريندات حفلات الزفاف لعام 2021: صندوق الترحيب

يجب خلال هذه الفترة من استمرار انتشار فيروس كورونا المستجد، الإلتزام بالتباعد الاجتماعى، وتجنب مصافحة الإيدى، لذلك لا يفضل العناق والمصافحة فى حفلات الزفاف، بدلاً من ذلك أضيف صندوق للترحيب بالمدعوين والذى يوضع بباب الحفل حتى يشعرالمدعوين باهتمام أهل العروسين بهم، والذى يوضع بداخله معقمات يدين وأقنعة وهدايا من العروسين لهم.

صندوق الترحيبصندوق الترحيب

 

الخيام والمصابيح المتلألئة

إقامة حفلات الزفاف في الهواء الطلق حول العالم، يزيد من الاهتمام بإقامة خيام الزفاف والإضاءة المزاجية لإضفاء أجواء رومانسية ومتجددة فى الحفل .

الخيام والمصابيحالخيام والمصابيح

 

قطع جمبرى ودجاج

من اتجاهات بوفيه الزفاف، عرض كوكتيل من أنواع الأطعمة بأحجام صغيرة من الدجاج المقلي والجمبرى وتعرض جميعها فى طبق واحد.

طعامطعام

 

مقاعد غير متطابقة

تعتبر إضافة مقاعد وطاولات غير متطابقة من أحدث اتجاهات حفلات الزفاف لهذا العام، عكس ما كان يحدث فى الماضى من الاهتمام بتوحيد ألوان المقاعد والطاولات.

مقاعدمقاعد

ديكور غرفة المعيشة

إضافة ديكورات غرف المعيشة من حيث أرائك ومقاعد مريحة ووسائد وطاولات، من أحدث اتجاهات حفلات الزفاف لهذا العام، والتى تساعد المدعوين بالشعور بالراحة والدفء أثناء التواجد بحفل الزفاف.

ديكور غرفة المعيشةديكور غرفة المعيشة

 

الكعك ذو الطبقة الواحدة والميني
 

أصبحت كعكة حفل الزفاف كبيرة الحجم موضة قديمة، حيث حلت محلها كعك الصغير، المغطى بالزهور والألوان المختلفة، بجانبه قطع من الكعك والتى أصبحت من أحدث اتجاهات حفلات الزفاف لهذا العام.

كعككعك