التوقيت الجمعة، 24 سبتمبر 2021
التوقيت 05:41 ص , بتوقيت القاهرة

مسنة بريطانية تبهر الملكة إليزابيث بنموذج مصغر لقصر ساندرينجهام

السيدة البريطانية مع النسخة المصغرة للقصر
السيدة البريطانية مع النسخة المصغرة للقصر
أبدعت مسنة بريطانية تدعي مارجريت سيمان تبلغ من العمر 92 عاما، في عمل نسخة مصغرة من قصر ساندرينجهام في نورفولك المقر الملكي لملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية، حيث أعجبت الملكة بالنموذج الذي يحاكي كل تفاصيل القصر لدرجة حرصها علي اقتنائه.

ويبلغ طول النموذج المصغر 18 قدماً بعد أن ظلت تنسج لمدة 15 ساعة يومياً لمدة عامين، واستهدفت الجدة البريطانية جمع التبرعات للمستشفيات المحلية والأطقم الطبية لمساعدتها في مواجهة جائحة فيروس كورونا، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

1251637 المسنة البريطانية 

وعندما زارت الملكة ساندرينجهام مؤخراً، زارت معرض المنسوجات والأعمال الفنية وأعجبت بالقطعة الفنية وروح مبدعتها وإصرارها واقنتها وهي الآن معروضة في منزلها بنورفولك.

وتحتوي قطعة النسيج على كل محتويات المقر الملكي بما في ذلك تفاصيل الهندسة المعمارية المعقدة والنوافذ المحاطة بالأشجار والمداخن والإسطبلات والكنيسة والمتحف.

ويحتوي قصر ساندرينجهام الملكي العديد من الذكريات للعائلة المالكة. وهو يُعتبر الملاذ الأحبّ إلى قلب الملكة، كما أنّ الأميرة الراحلة دايانا قد وُلدت في كوخٍ يقع في أراضي القصر الملكي واسعة النطاق، ويتميز القصر بموقعه الممتاز لاطلاق النار ويستخدم ل اطلاق النار للأسر المالكة.

علي جانب أخر كثفت الملكة اليزابيث، من دفاعاتها ضد المتسللين بعد أن علمت أن العائلة المالكة ضمن الأهداف المحتملة لقراصنة الانترنت، وفقا لصحيفة ذا صن.

ومؤخرا، قامت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 95 عامًا بالمشاركة عبر مكالمة فيديو خلال فترة إغلاقات كورونا التي من المقرر أن تنتهي غدا في بريطانيا، حيث قامت بالدردشة مع حفيدها هاري وزوجته ميجان في الولايات المتحدة.