التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 11:02 ص , بتوقيت القاهرة

طفلة تصبح أصغر أم فى تاريخ بريطانيا بعمر 11 عاما.. اعرف التفاصيل

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أنجبت فتاة تبلغ من العمر 11 عامًا طفلًا - ويُعتقد الآن أنها أصغر أم في بريطانيا على الإطلاق، حملت في سن العاشرة قبل أن تضع مولودها في وقت سابق من هذا الشهر، وفقا لصحيفة " ذا صن" البريطانية، وكانت أصغر أم سابقة، تريسا ميدلتون، تبلغ من العمر 12 عامًا عندما أنجبت في عام 2006.

يتمتع الأم والطفل، اللذان تم ولادتهما بعد أكثر من 30 أسبوعًا، بصحة جيدة، وأكد العاملين في مجال الخدمات الاجتماعية في بريطانيا، أن والدي الفتاة لم يكونا يعلمان بحملها، وأن الطفلة ومولودها بصحة جيدة الآن.

صورة ارشيفيةصورة ارشيفية

وقال مصدر قريب من الأسرة: "لقد كانت صدمة كبيرة، إنها الآن محاطة بمساعدة الخبراء.. الشيء الرئيسي هو أنها والطفل بخير، هناك تساؤلات حول سبب عدم معرفة الناس، هذا أمر مقلق للغاية ".

فيما قالت كارول كوبر، طبيبة: "هذه هي أصغر أم سمعت عنها، متوسط ​​العمر الذي تبدأ فيه الفتاة سن البلوغ هو 11 عامًا، على الرغم من أنه يمكن أن يكون في أي وقت بين 8 و 14 عامًا أو أقل، يؤثر الوزن على العديد من الهرمونات،لأن الأطفال أثقل حاليا، فإن البلوغ يحدث في وقت مبكر هذه الأيام"، مضيفة "تحدث حالة واحدة من كل 2500 حالة ولادة لشخص لا يعرف أنها حامل (أو أخفتها)".

في عام 2014 ، وُلد طفل لأم تبلغ من العمر 12 عامًا وأبًا تبلغ 13 عامًا - وهو أقل عمر يجمع بين الأبوين البريطانيين، وفي عام 2017 ، تم الإبلاغ عن أن فتاة تبلغ من العمر 11 عامًا ستلد لكن لم تظهر مزيد من التفاصيل.