التوقيت الثلاثاء، 27 يوليه 2021
التوقيت 11:22 ص , بتوقيت القاهرة

ديلى ميل: الأمير هارى لم يبلغ الملكة إليزابيث ووالده بخطط كتابة مذكراته

الأمير هارى وميجان ماركل
الأمير هارى وميجان ماركل
أعلن المتحدث باسم الأمير هارى، دوق ساسكس، أنه لم يكن بحاجة إلى إذن من قصر باكنجهام، والملكة إليزابيث لكتابة مذكراته مقابل 20 مليون دولار، ووصف بعض الخبراء الملكيين، قرار الأمير هارى بكتابة بمذكراته بأنه "محاولة لكسب المال على حساب عائلته"، وذلك وفقا لما نشره موقع ديلى ميل البريطانى.

ولم يكشف هارى، البالغ من العمر 36 عامًا، لجدته الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، أو والده الأمير تشارلز، أمير ويلز وولى العهد البريطانى، أو أخيه الأمير وليام، دوق كامبريدج، عن عزمه كتابة مذكراته، وهو ما يشير إلى أن علاقته بالعائلة المالكة لم تتحسن خلال زيارته للكشف عن تمثال الأميرة ديانا في لندن. 

ميجان وهارىميجان وهارى

وقال هارى الليلة الماضية: "أنا أكتب هذا ليس بصفتي الأمير كما ولدت لكن بصفتى الرجل الذى أصبحت عليه"، ومن جهته حث الكاتب الملكى بيرس مورجان الملكة إليزابيث على تجريد هاري وميجان من جميع ألقابهما، واصفًا الكتاب بأنه "خيانة"، واتهمهما بتحويل شعار الملكة إليزابيث الشهير "لا تشكو أبدًا.. لا تشرح أبدًا" إلى "دائما يشكو، يشرح دائما، لا يتوقف أبدا عن النحيب".

فيما يقال إن الملكة والأمير تشارلز والأمير ويليام، قد صدموا تمامًا من إعلان هاري المفاجئ بأنه كان يعمل سراً على مذكراته.