التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 10:28 م , بتوقيت القاهرة

البرومو الأول لفيلم "الهروب من القصر" عن قصة الأمير هارى وميجان ماركل

فيلم الهروب من القصر
فيلم الهروب من القصر
كشفت شركة Lifetime المنتجة لفيلم "الهروب من القصر" Harry & Meghan: Escaping the Palace الذى تدور أحداثه حول قصة الأمير هارى وميجان ماركل، وخروجهما الدراماتيكي من الحياة الملكية عن البرومو الرسمي الأول للفيلم، والذي سيكون العرض الأول له الخريف المقبل.
 
لقطة من البرومولقطة من البرومو
أبطال الفيلمأبطال الفيلم

ويظهر في البرومو الذي نشرته الشركة عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، أبطال الفيلم وهما الممثل برودواي جوردان دين، المقيم في نيويورك، والممثلة والمدونة سيدني مورتون، والذي يقول به القائم بدور هارى :" أراك حرفيًا تُطارد حتى الموت وأنا عاجز عن إيقاف ذلك"، وفى لقطة أخري يقول :" لا يمكنني أن أفقدك".

 

ويعد الفيلم بتقديم رواية خيالية للمشاهدين عن ما حدث بالفعل داخل القصر الملكي الذي دفع هاري وميجان إلى ترك كل شيء وراءهما من أجل صنع مستقبل لأنفسهما ولابنهما آرتشي"، وسيعرضان تفاصيل قصة ميجان من تزايد العزلة والحزن وخيبة أملها من أن العائلة المالكة لم تكن تدافع عنها ضد هجمات الصحافة وخوف هاري من أن يعيد التاريخ نفسه ولن يتمكن من حماية زوجته وابنه من نفس القوى التي تسببت في وفاة والدته المفاجئة.

Prince-Harry-and-Meghan-Markle-Inspire-Escaping-the-Palace-Lifetime-Movie-Jordan-Dean-Sydney-Morton

ويعتبر هذا الفيلم الثالث في سلسلة من الأفلام التي تناولت حياة الزوجين، ويتبع هذا الفيلم إنتاج آخر تحت عنوان "هاري وميجان" في عام 2018 الذي غطى الأيام الأولى لعلاقتهما، وفيلم ثانٍ "هاري وميجان: بيكامينج رويال»، الذي ركز على حفل الزفاف الملكي.

71482-44

وكان قد اقترح الكثيرون أن المقابلات - التي ظهرت في فيلم وثائقي على قناة ITV حول ساسكس - كانت مؤشراً على الأحداث التي أتت بعدها، وربما اختارت شركة Lifetime تضمين الجولة لهذا السبب بشكل خاص.