التوقيت السبت، 24 يوليه 2021
التوقيت 03:16 ص , بتوقيت القاهرة

أفضل الإطلالات الملكية خلال أسبوع.. كيت تختار البولكا دوت ويوجينى بفستان فلورى

الأميرة يوجينى
الأميرة يوجينى
الأزياء الملكية تجذب انتباه الكثير من الفتيات، حيث يحرصن على متابعة سيدات العائلات الملكية، لتتبع خطوط الموضة، وهذا الأسبوع ظهرت أكثر من سيدة ملكية بأناقة خلال مشاركتهن في عدد من المناسبات الرسمية وغير الرسمية. وقد كان أسبوعًا مزدحمًا بأزياء السيدات الملكيات المفضلات لدينا، بدءا من دوقة كامبريدج أثناء حضورها مباراة ويمبلدون للتنس، وصولا إلى الملكة إليزابيث خلال زيارتها إلى اسكتلندا.

وإذا كنتِ تبحثين عن أزياء لتجديد خزانة ملابسك، تابعى هذا التقرير من مجلة "Hello" الذى يقدم أفضل الإطلالات الملكية خلال هذا الأسبوع:

دوقة كامبريدج

ظهرت دوقة كامبريدج في بطولة ويمبلدون يوم الجمعة الماضية، حيث بدت جميلة بلوك أزرق كحلي منقوش، وكالعادة بدت الملكة في غاية الأناقة، حيث كانت ترتدي جيب ميدي ذات كسرات بنقشة البولكا دوت من أليساندرا ريتش، وجاكيت من Smythe وتي شيرت أبيض.

 من ناحية المجوهرات ارتدت حلق مصنوع من اللؤلؤ من Simone Rocha،  وعقد Spells of Love  مع  قلادة ذهبية من دانيلا درابر، و أكملت كيت إطلالتها بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي الأبيض  وحقيبة باللون الأبيض.

كيت ميدلتونكيت ميدلتون

 

كونتيسة ويسيكس

تشتهر كونتيسة ويسيكس بشعورها الذي لا تشوبه شائبة من الأناقة، فقد حضرت عرض رويال وندسور للخيول يوم الخميس، مرتديةً جيب طويلة بكسرات زرقاء فاتحة مزودة بشريط رياضي كريمي من الجانب، أضافت صوفي تي شيرت أبيض غير رسمي وجاكيت باللون الكحلى وحذاء رياضي رمادي.

كونتيسة ويسكيسكونتيسة ويسكيس

وفي طريقها للمشاركة في اسكتلندا، حضرت صوفي وزوجها الأمير إدوارد منطقة التسوق التي افتتحت حديثًا، حيث تعرفا على كيفية اتخاذ الشركات الصغيرة والباعة المحليين خطوات للتعافي بعد الوباء، وهى ترتدى جيب فلورى من فالنتينو مع بليزر كريمى و حذاء بكعب مدبب وبدت مذهلة جدا.

كونتيسة ويسكيس1كونتيسة ويسكيس

 

الملكة ليتيزيا

انضمت الملكة إلى زوجها الملك فيليب السادس وبناتها الأميرة ليونور، 15 سنة، وإنفانتا صوفيا، 14 سنة، في الحدث الذي قدمت فيه الأميرة ليونور جوائز للفائزين هذا العام، وارتدت فستان باللون الرمادى طويل ومطرز بشكل أنيق.

الملكة ليتزياالملكة ليتزيا

كما قامت الملكة ليتيزيا بارتداء فستان من فيكتوريا بيكهام بطباعة الفهد، خلال وجودها في مدريد أكملت الملكة مجموعتها مع حذاء بكعب عالٍ بحزام أحمر وأقراط فضية.

الملكة ليتزيا بفستان من فيكتوريا بيكهامالملكة ليتزيا بفستان من فيكتوريا بيكهام

 

الملكة إليزابيث
 

استمتعت الملكة باليوم الثالث من رحلتها إلى اسكتلندا، وحملت حقيبتها المفضلة من لونر لندن أثناء زيارتها لمشروع خشب الأطفال في جلاسكو.

الملكة إليزابيثالملكة إليزابيث

 

الأميرة يوجيني
 

توجهت الأميرة أوجيني إلى جرين بارك مع طفلها أغسطس يوم الثلاثاء لزيارة Tea Timers، وهي قطيع من الأفيال الخشبية، وهي جزء من قصة التعايش من عائلة الفيل، وقامت باختيار فستان فلوري جميل لهذه المناسبة، ولفتت الأنظار بالتأكيد.

الاميرة يوجينىالأميرة يوجينى