التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 09:12 م , بتوقيت القاهرة

نجوم يكسرون قواعد البروتوكول ويرتدون ملابس جريئة فى لقائهم بالعائلة المالكة البريطانية

ليدى جاجا والملكة إليزابيث الثانية
ليدى جاجا والملكة إليزابيث الثانية
يحرص أفراد العائلة الملكية البريطانية، على الاهتمام بأنواع الفنون، من خلال حضور فعاليات فنية مختلفة، لذلك التقطت لهم العديد من الصور مع نجوم مختلفين، من جميع أنحاء العالم من مطربين وممثلين، ولكن لم يهتم بعضهم بارتداء الملابس المناسبة لمقابلة الملكة أو الأمراء ، حيث ارتدوا ملابس جريئة وغير لائقة وهؤلاء نستعرضهم فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "insider".
جيري هاليويل

وفي عام 1997، التقطت المغنية، جيري هاليويل، من فرقة سبايس جيرلز، صورة تذكارية، بجانب الأمير تشارلز، وهى مرتدية حذاء رياضي، مع "مايوه" يجمع بين اللونين الأزرق والأبيض، لامع ومزين  بالترتر الأزرق ومصمم بخط رقبة على شكل حرف V، وذلك خلال حفل ملكي أقيم للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 21 لصندوق الأمير.

جيرى وتشارلزجيرى وتشارلز

 

سبايس جيرلز
 

و ارتدت فتيات فريق سبايس جيرلز ملابس جريئة أثناء التقاطهم  صورة تذكارية مع الأمير تشارلز والأمير هارى صبيًا، حيث اختارت هاليويل تنورة حمراء، وقميصًا أبيض قصير، وحذاء بكعب أحمر، بينما ارتدت المغنية، ميلاني براون، بنطال مخملي رمادي، وحذاء رياضي.

هاليويل وزملائها مع هارىهاليويل وزملائها مع هارى

 

وارتدت المغنية، إيما بونتون، فستان قصير أخضر وحذاء رياضى بنعل سميك، وارتدت فيكتوريا بيكهام حمالة صدر بيضاء تحت بليزر بدلة مع بنطلون، وبدت المغنية، ميلاني سي، رياضية في قميص رياضي أزرق، وبنطلون متناسق.

صورة أخرى لفرقة سبايس جيرلز
 

ارتدت  الفرقة الغنائية، سبايس جيرلز مرة أخرى فساتين بأكمام قصيرة، وقفازات متوسطة الطول واكسسوارات ذهبية، أثناء مصافحتهم للملكة إليزابيث الثانية، خلال حضورها حفلهم الذى أقيم عام 1997 في مسرح فيكتوريا بالاس بلندن، حيث ارتدت المغنية إيما لي بونتون، فستان أبيض بدون أكمام، في حين اختارت المغنية، فيكتوريا بيكهام، فستان بني بدون حمالات مع شق قصير، بينما ارتدت المغنية، ميلاني سي، قميص بدون أكمام وسروال أحمر وحذاءً رياضي.

سبايس والملكة إليزابيثسبايس والملكة إليزابيث

 

إليزابيث هيرلي
 

ارتدت الممثلة، إليزابيث هيرلي، فستان بتفاصيل جريئة عندما التقت بالأمير تشارلز في عام 1999، فى إحدى الاحتفالات الفنية، حيث ارتدت فستان وردى بدون أكمام مصمم بخط رقبة متدلي، وشق يصل إلى الفخذ.

ليز مع تشارلزإليزابيث مع تشارلز

 

ليني كرافيتز
 

و ارتدى المغنى، ليني كرافيتز، قميصًا شبكيًا وسترة جينز مرصعة وقبعة منسوجة كبيرة الحجم، أثناء مصافحته لأمير ويلز في عام 2004، عند التقى به في حفل موسيقي أقيم في الهواء الطلق في هايد بارك في لندن.

لينى وتشارلزلينى وتشارلز

 

كانى ويست 
 

وفي عام 2007، التقى المغنى، كاني ويست بالأميران هارى وويليام، وكان ويست مرتدى سترة رمادية اللون فوق قميص وربطة عنق حمراء.

كانى ويست مع الأميرانكانى ويست مع الأميران

 

ليدى جاجا
 

وصافحت المغنية، ليدي جاجا، الملكة إليزابيث الثانية، وهى مرتدية فستان أحمر مصمم بأكمام منتفخة، وحذاء أحمر، وشعر أشقر مجعد وظلال عيون حمراء، مبالغ فيه ومزيّنة بالجواهر .

ليدى جاجا والملكة إليزابيثليدى جاجا والملكة إليزابيث