التوقيت الأربعاء، 23 يونيو 2021
التوقيت 08:33 ص , بتوقيت القاهرة

كم مرة قلدت ميجان إطلالات الأميرة ديانا من الخطوبة لمغادرة العائلة المالكة؟

ميجان ماركل والأميرة ديانا
ميجان ماركل والأميرة ديانا
عرفت ميجان ماركل زوجة الأمير هارى بأناقتها وارتدائها للملابس الملائمة لمختلف المناسبات، لذلك تستوحى بعض النساء تصميماتهن للملابس من ملابسها، وقد أشار تقرير منشور بموقع " insider " إلى أن ميجان ارتدت ملابس تشبه التصميمات التي ارتدتها حماتها الأميرة ديانا، والتي نستعرضها في هذا التقرير.
ميجان وديانا بمعطف وفستان نفس اللون

بعد بضعة أشهر من خطبتها للأمير هاري، أطلت ميجان ماركل، بمعطف يجمع بين اللونين الأخضر والأزرق مع سترة سوداء، وذلك في فبراير عام 2018، يشبه فستان ارتدته الأميرة ديانا والذى كان يجمع بين اللونين الأزرق والأخضر.

ميجان ودياناميجان وديانا
ميجان وديانا بقبعة وفستان متطابقين

وفي يونيو 2018 ، ارتدت ماركل قبعة وفستان يشبه إلى حد كبير ما ارتدته أميرة ويلز في عام 1985، حيث ارتدت ميجان، فستان أبيض من جيفنشى مع حزام أسود حول خصرها، مثل ما ارتدته الأميرة ديانا التى ارتدت سترة بيضاء مع طية صدر سترة سوداء، و قبعة سوداء بحافة بيضاء وتحمل حقيبة كلاتش سوداء اللون.

ديانا وميجان باللون الأبيضديانا وميجان باللون الأبيض
ميجان وديانا بفستان أبيض 

زارت ميجان، أستراليا، بصحبة الأمير هاري، مرتدية فستان بدون أكمام بخصر مناسب وتنورة بطول الركبة، وحذاء بكعب أسود، وسوار ذهبي، وأقراط الأميرة ديانا المصممة على شكل فراشة، بينما كانت مرتدية أميرة ويلز الراحلة، خلال زيارتها للأرجنتين، فستان أبيض بدون أكمام بخصر مناسب، وحذاء بكعب أسود، وحملت حقيبة سوداء، وارتدت مجوهرات من اللؤلؤ.

ميجان وديانا بفستان أبيضميجان وديانا بفستان أبيض
ميجان وديانا باللون الأزرق

ارتدت الأميرة ديانا لأول مرة تنورة زرقاء ذات ثنيات، عند زيارتها لمصر، مع حزام منسوج، وقميص بياقة كبيرة وأكمام بطول الكوع، بينما ارتدت ماركل، تنورة ذات ثنيات زرقاء داكنة، مع قميص مطابق بأكمام بطول ثلاثة أرباع.

ميجان وديانا باللون الأزرق الداكنميجان وديانا باللون الأزرق الداكن
ميجان وديانا باللونين الأحمر والأرجوانى

ارتدت ميجان، فستان أرجواني اللون، يبلغ سعره 138 دولار من العلامة التجارية " Aritzia "، مع معطف أحمر طويل من العلامة التجارية" Sentaler "، والذى يبلغ سعره 1،395 دولار أمريكي، وحملت حقيبة وأقراط ذهبية، بينما ارتدت الراحلة ديانا، بلوزة بيضاء مع "كارديجان" أحمر، وتنورة أرجوانية بطول الركبة، وحذاء بكعب أرجواني لامع، وحملت حقيبة يد  مطابقة للون ملابسها، كما ارتدت قبعة أرجوانية متصلة بشريط أحمر.

ماركل وديانا بجاكيت أحمرماركل وديانا بجاكيت أحمر
الأميرة ديانا وماركل بفستان لامع
 

ارتدت أميرة ويلز، الراحلة، في إحدى المناسبات، فستان من كاثرين ووكر بأكمام طويلة منتفخة عند الأكتاف، وياقة على شكل قلب، و مزخرف بمنطقة الصدر، كما ارتدت ديانا، قلادة من الألماس مغطاة بالجواهر الخضراء وأقراط متدلية، وفي عام 2019 ، ارتدت ماركل، فستان مشابه لما ارتدته ديانا، حيث يتصف بأنه مغطى بالترتر الأزرق، يبلغ سعره، 6000 دولار من تصميم" Roland Mouret"، مع إكسسوارات .

ميجان وديانا بفستان لامعميجان وديانا بفستان لامع
ماركل وديانا بملابس الأمومة
 

ارتدت ميجان ماركل، أثناء حملها، فستان أخضر مع معطف يشبه إلى حد كبير ما المعطف الذى ارتدته ديانا أثناء حملها فى الأمير ويليام.

ميجان وديانا بفستان أخضرميجان وديانا بفستان أخضر
ميجان وديانا بـفستان أحمر
 

ارتدت الأميرة ديانا، أثناء زيارتها  للصليب الأحمر الأمريكي، في التسعينات، فستان أحمر بدون أكمام ومجوهرات من الألماس، بينما ارتدت ماركل، فستان  أحمر يشبه ما ارتدته ديانا، يبلغ سعره 1838 دولار، مع إكسسوارات مماثلة لما ارتدته حماتها الراحلة.

ديانا وميجان بفستان أحمرديانا وميجان بفستان أحمر

 

إطلالة بالأخضر الزمردى
 
من أجل خدمة يوم الكومنولث لعام 2020 في لندن، والذى يعد آخر واجبًا ملكيًا يؤديه الثنائى قبل مغادرة العائلة المالكة، ارتدت ماركل فستان  من الزمرد من إميليا ويكستيد مع حقيبة يد ويليام تشامبرز الساحرة وحقيبة يد جابرييلا هيرست. 
كان الأسلوب مشابهًا لما ارتدته الأميرة ديانا في فيلم Trooping The Color عام 1982. في ذلك العام ، كان فستان ديانا الأخضر مزينًا بأزرار وأكمام منفوخة وخط رقبة محكم. 
 
ميجان ودياناميجان وديانا