التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:06 ص , بتوقيت القاهرة

الأمير هارى يعترف بتناول الكحول والمخدرات لمواجهة وفاة والدته الأميرة ديانا

الامير هارى - ارشيفية
الامير هارى - ارشيفية
قال الأمير هاري إن صدمة وفاة والدته الأميرة ديانا دفعته إلى الإقبال علي تناول الكحول والمخدرات "لإخفاء "مشاعره، وكان دوق ساسكس يبلغ من العمر 12 عامًا فقط عندما توفيت ديانا، أميرة ويلز، في أغسطس 1997 في حادث سيارة أثناء مطاردتها من قبل الصحافة في باريس.

 

في الحلقات الثلاث الأولى من برنامج The Me You Can't See من Apple TV، سرد الأمير ذكريات مؤلمة من طفولته بما في ذلك اللحظة التي تم فيها تصويره مع شقيقه ووالده وعمه وجده وهو يسير خلف نعش ديانا في جنازتها، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

الامير هارى فى شبابةالامير هارى فى شبابة

 

وقال هارى من العمر 36 عامًا لمضيفته المشاركة في المسلسل أوبرا وينفري: "كنت على استعداد للشرب، كنت على استعداد لتعاطي المخدرات، كنت على استعداد لمحاولة القيام بالأشياء التي تجعلني أشعر بأنني أقل شعورًا".

وتابع الأمير إنه كان يشرب كحولًا في ليلة الجمعة أو السبت "ليس لأنني كنت أستمتع به ولكن لأنني كنت أحاول إخفاء شيء ما".

ويركز المسلسل على الصحة العقلية، حيث أخبر هاري وينفري أن صدمة الخسارة تسببت في معاناته من القلق ونوبات الهلع الشديدة من سن 28 إلى 32 عامًا.

وخلال البرنامج، اتهم الدوق أيضًا العائلة المالكة بـ"الإهمال التام" عندما كانت زوجته ميجان تشعر بالانتحار وسط مضايقات على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرا إن ذلك كان أحد "أكبر أسباب" مغادرة الزوجين للمملكة المتحدة، وأضاف: "بالتأكيد الآن لن أتعرض للتنمر في الصمت"، زاعمًا أن والده الأمير تشارلز جعله "يعاني" عندما كان طفلاً.

الامير هارىالامير هارى