التوقيت الخميس، 05 أغسطس 2021
التوقيت 05:33 ص , بتوقيت القاهرة

الأحذية الملونة موضة صيف 2021.. اعرفى إزاى تنسيقها مع أزيائك بأكتر من طريقة

الأحذية الملونة
الأحذية الملونة
كثيرًا ما نجد أنفسنا نقوم بتنسيق معظم ملابسنا مع الأحذية السوداء أو البنية فى كل المناسبات، مما يجعلنا عالقين فى نفس الاستايل أو الأسلوب، وفي حين أن الأحذية السوداء سهلة الارتداء، وأنها بلا شك تتناسب مع كل شيء تقريبًا، إلا أنها ليست أكثر اختيارات الموضة جاذبية.

هذا الموسم تتربع الأحذية الملونة على موضة أحذية صيف 2021، بدءًا من اللون المعدنى والباستيل إلى الألوان الزاهية والجريئة، فهناك قوس قزح كامل من الأحذية الملونة الأنيقة في انتظارك بالأسواق.

ولكى تواكبى الموضة، فإليك بعض الأفكار السهلة عن الأزياء لجعل تنسيق الأحذية الملونة بسيطًا وفقًا لموقع "the trend spotter":

- الأحذية الحمراء:
 

الأحذية الحمراء جريئة وملفتة للنظر بلا شك، فهذا اللون النابض بالحياة سريع في جذب التركيز ويصبح سمة مسيطرة على إطلالتك، وباختيار إقران حذائك الأحمر بقطع أزياء بسيطة باللونين الأسود والأبيض، ستضمنين حصول حذائك على كل الاهتمام، وبالمثل، فإن الألوان القريبة من اللون الأحمر، مثل الوردي والبرتقالي، ستظهر بشكل جيد بجانب حذائك، ويمكنك أيضًا ارتداء أزياء باللون الرمادى والأزرق لإظهار جاذبية حذائك الأحمر.

الأحذية الحمراء
الأحذية الحمراء
- الأحذية البرتقالية:

يعتبر البرتقالي والأزرق لونان مكملان، مما يعني أنه عند اقترانهما معًا ، يبدو أنهما رائعان، ولإطلالة مميزة اختارى قميصًا أزرق فاتحًا مع الجينز للحصول على مظهر يبدو رائعًا على الفور مع الأحذية البرتقالية، كما ستندمج الألوان الدافئة مثل اللون البرتقالي جيدًا مع درجاتها، فقط جربى اللون الأصفر والبني الدافئ مع حذائك البرتقالي لإطلالة متناسقة بشكل جيد.

الأحذية البرتقاليةالأحذية البرتقالية
- الأحذية الصفراء:

الأحذية الصفراء هي إكسسوار ممتع للارتداء، و يبدو لونها الجريء رائعًا عند إقرانها بملابس بسيطة أحادية اللون، كما تبدو الأحذية الصفراء أيضًا رائعة مع جميع درجات اللون الأزرق، خاصة في المناسبات الرسمية، كما أن اللون الأخضر بجانب الأصفر، يتطابق أيضًا بشكل جيد ويعطيكِ مظهرًا نابضًا بالحياة.

الأحذية الصفراءالأحذية الصفراء
- الأحذية الخضراء:

نظرًا لأن الأخضر والأحمر لونان مكملان، فإنهما يتناسقان جيدًا معًا، ومع ذلك، بالنسبة للأزياء، قد يجعلك اللون الأخضر والأحمر تبدين كشجرة عيد الميلاد، لذا عالجي هذه المشكلة عن طريق إقران حذائك الأخضر بدرجات اللون البرتقالي الساخن بدلاً من ذلك، وسيكون للبرتقالي تأثيرًا مشابهًا للأحمر، وحاولى اختيار عنصر من ملابسك باللون البرتقالي واحتفظي بالباقي باللون الأسود أو البني أو الأزرق الداكن.

الأحذية الخضراءالأحذية الخضراء
- الأحذية الزرقاء:

تبدو الأحذية بدرجات اللون الأزرق رائعة بشكل خاص عند إقرانها بالملابس الزرقاء، وسواء اخترت اللون الأزرق الفاتح أو الكوبالت أو الأزرق الداكن، لا شك أن الأحذية تبدو رائعة عندما تكون بظلال من اللون الأزرق، ويمكنك إضافة قطعة بيضاء إلى أزيائك أو باللون الأصفر والأخضر وستحصلين على زي لا مثيل له.

الاحذية الزرقاءالاحذية الزرقاء
- الأحذية البنفسجية:

الأحذية البنفسجية فريدة من نوعها ورائعة بشكل لا يصدق، هذه الأحذية أكثر إثارة من الكعب الأسود العادي، فهي مثالية عندما تريدين أن تحظى بالاهتمام، و يبرز اللون الجريء ببراعة عند إقرانه بالألوان المحايدة مثل الأسود والأبيض، ويبدو أيضًا رائعًا عند إقرانه باللون الأزرق، مما يعني أن الجينز الأزرق مع الأحذية الأرجوانية هو مظهر مريح ورائع، فقط أرتدى جينز أزرق أو بلوزة وردية اللون، وسيعطيكِ هذا مظهرًا رائعًا في عطلة نهاية الأسبوع.

الأحذية البنفسجيةالأحذية البنفسجية
- الأحذية النود:

في حين أن الأحذية النود لا تزال أساسية تمامًا، يمكن أن تكون بديلاً محايدًا رائعًا للأسود، جربى زوجًا من الأحذية بألوان النود مع ملابس باللون الأبيض أو الكريمي أو الرمادي أو الأحمر الفاتح وستلاحظين الفرق، كما يبدو اللون أيضًا رائعًا عند إقرانه بقطع برتقالية أو حمراء.

الأحذية بألوان النودالأحذية بألوان النود
- الأحذية الذهبية:

الأحذية الذهبية هي واحدة من أكبراتجاهات الأحذية لهذا العام، هذه الأحذية الفريدة والتي لا يمكن تفويتها على الإطلاق، هي إضافة مميزة لأي مظهر، وتبدو رائعة مع أزياء باللون الأحمر والزمرد والأزرق والعنابي، فقط قومى بإقران حذائك الذهبي بأي من هذه الدرجات واضيفى الأبيض أو الأسود إذا لزم الأمر للحصول على مظهر متوازن جيدًا.

الأحذية الذهبيةالأحذية الذهبية
- الأحذية الفضية:

إذا كانت الأحذية الذهبية غير ملائمة لذوقك المحافظ، فماذا عن تجربة زوج معدني من الفضة، ويبدو هذا اللون الفريد أفضل عند إقرانه بدرجات أساسية رائعة، مثل الأسود والأزرق الداكن والأبيض، وعندما يتعلق الأمر بقطع مميزة لملابسك، اختارى ألوانًا دافئة تكمل المظهر البارد للفضة، وسوف تتناسق درجات اللون الأحمر والوردي والبيج الدافئ بشكل جيد للغاية.

الأحذية الفضيةالأحذية الفضية