التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:45 م , بتوقيت القاهرة

دور الأزياء العالمية تعلن موضة أحذية ربيع وصيف 2021.. لويس فيتون الأغرب

موضة أحذية ربيع وصيف 2021
موضة أحذية ربيع وصيف 2021
ترغب معظم النساء فى ارتداء حذاء صيفى يتوافق مع الملابس التى ترتديها سواء عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء، وفى نفس الوقت يتسم الحذاء بالراحة عند السير ويكون ذى تصميم أنيق وعصرى، وقد حرصت العديد من العلامات التجارية على توفير هذه السمات فى الأحذية الصيفية الجديدة الخاصة بفصلى الربيع والصيف لعام 2021، وسوف نستعرض هذه الأحذية فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "herworld".
 أحدث اتجاهات الأحذية لربيع وصيف 2021
 حذاء بربرى

يتميز حذاء العلامة التجارية "بربرى"، لفصلى ربيع وصيف 2021، بتصميمه الأنيق وبكعب عالٍ يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنثوية مميزة، كما أن لونه يتوافق مع ألوان فصلى الربيع والصيف، ويتميز أيضاً بتصنيعه من جلد الخراف، لذلك يتصف بالمتانة.

حذاء مصنوع من جلد الخرافحذاء بربرى
حذاء فالنتينو

يتسم حذاء العلامة التجارية "فالنتينو"، لفصلى ربيع وصيف عام 2021، بتصميمه من الزهور الحمراء، التى تتوافق مع أجواء الربيع، كما يتسم بتصميمه الأنيق ويساعد على الشعور بالراحة أثناء السير.

حذاء فالنتينوحذاء فالنتينو

 

حذاء برادا

ويتسم حذاء العلامة التجارية "برادا"، الذى من ضمن مجموعة ربيع وصيف 2021، بلونه الأخضر الفاتح الذى يتوافق مع أجواء الربيع والصيف، كما يتصف بالمتانة، ومصمم بكعب صغير مما يساعد فى الشعور بالراحة أثناء السير.

حذاء براداحذاء برادا

 

حذاء لويس فيتون

حذاء العلامة التجارية "لويس فيتون"، ضمن مجموعتها لفصلى ربيع وصيف 2021، يتسم بتصميمه الأنيق والمميز، والذى يمكن وصفة بالغريب، حيث يجمع بين بعض الألوان مثل الأحمر والأسود، ومنقوش برسومات مزخرفة، كما أنه مصمم بكعب عالٍ، يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنثوية مميزة.

حذاء لويس فيتونحذاء لويس فيتون

 

حذاء بوتيجا فينيتا

يتسم حذاء العلامة التجارية "بوتيجا فينيتا"، ضمن مجموعة فصلى الربيع والصيف لعام 2021، بلونه الوردى وتصميمه الأنيق، حيث مصمم بكعب شفاف وردى، يتوافق مع أجواء فصل الربيع.

حذاء بوتيجا فينيتاحذاء بوتيجا فينيتا

 

حذاء سان لوران

ويتميز حذاء العلامة التجارية "سان لوران" ضمن مجموعتها لفصلى ربيع وصيف 2021، بأنه مصنوع من الجلد اللامع، ومصمم بكعب طويل ولونه الأحمر الداكن، يمكن ارتدائه فى الكثير من المناسبات.

حذاء سان لارينتحذاء سان لوران