التوقيت الثلاثاء، 13 أبريل 2021
التوقيت 12:33 ص , بتوقيت القاهرة

جيران الأمير هارى وميجان ماركل فى لوس أنجلوس يبيعون منازلهم.. اعرف السبب

قصر الأمير هاري وميجان ماركل
قصر الأمير هاري وميجان ماركل
ذكرت تقارير صحفية أن الحى الذى يسكن به الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل فى منطقة "سانتا باربارا" بمدينة لوس أنجلوس فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، شهد موجة انتقالات كبيرة من قبل بعض الجيران الذين استغلوا ارتفاع الأسعار لبيع عقارتهم، حيث شهدت أسعار العقارات زيادة كبيرة منذ انتقال هارى وميجان، إلى هذا الحى، العام الماضى.
 
قصر هاري وميجانقصر هاري وميجان

وقرر الزوجان شراء المنزل الفخم بعد عدة أشهر من الانتقال إلى الولايات المتحدة، وهو يضم 9 غرف و16 حمامًا، ويعتقد أن قيمته تبلغ نحو 14.6 مليون دولار، وقال مصدر مقرب منهما: "كان الانتقال إلى هناك خيارًا دائمًا، ولكن فى بداية الأمر أراد الثنائى منح نفسيهما فرصة فى لوس أنجلوس ولسوء الحظ، كره هارى ذلك تمامًا، لأن التوقيت كان خاطئًا للغاية، وسط الوباء والافتقار إلى الخصوصية"، وفقا لموقع "ديلى إكسبريس".

الأمير هاري وميجان ماركلالأمير هاري وميجان ماركل

وأضاف المصدر "زارت ميجان حى موتسيتو فى تلك المنطقة فى سن المراهقة، ووقعت فى حب المناظر الخلابة والهندسة المعمارية المذهلة.. ميزة إضافية هى أن الحى يقع على بعد ما يزيد قليلًا على ساعة بالسيارة من لوس أنجلوس، حيث تتمركز غالبية أعمالها.. ومع ذلك، فهي بعيدة بما يكفي للهروب من الحشود والمصورين والسياحة في هوليوود".

وأشار المصدر إلى أن وصول الزوجين إلى منزل الساحل الغربى أثار موجة ارتفاعات حادة فى أسعار العقارات ما أدى إلى نزوح الجيران الذين انتهزوا الفرصة لبيع منازلهم.