التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 01:17 ص , بتوقيت القاهرة

صورة للأمير هاري وميجان ماركل مع ابنهما أرتشى بمناسبة يوم المرأة العالمى

الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل وابنهما ارتشي
الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل وابنهما ارتشي
احتفل الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل بيوم المرأة العالمي على طريقتهما الخاصة، وظهرا في صورة جديدة تجمعهما بطفلهما "أرتشي"، عقب إعلانهما أن طفلهما الثاني المنتظر قريبا هو فتاة.

والصورة بعدسة المصور البريطاني ميسان هاريمان، والذي نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع "انستجرام"، مصحوبا بتعليق :" يا لها من أخبار رائعة للاحتفال بيوم المرأة العالمي.. مبروك يا أصدقائي ومرحبا بكم في نادي أباء الفتيات".

الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل وابتهما ارتشيالأمير هاري وزوجته ميجان ماركل وابنهما ارتشي

 

تظهر ميجان ماركل في الصورة وهي تحمل ابنها الأكبر آرتشي ، الذي سيبلغ الثانية من العمر في مايو ، فوق بطنها، بينما يعانق آرتشي والدته، ويقف الأميرهاري حافي القدمين خلف زوجته ويضع ذراعيه حولها.

المصور غبر انستجرامالمصور غبر انستجرام

وكان الأمير هاري كشف عن جنس مولودهما الثاني، وذلك خلال لقائهما مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، مشيرين إلى أنهما ينتظران "فتاة"، وقال الأمير هاري :" نتوقع أخت صغيرة لأرتشى..أن يكون لديك ولد ثم بنت ما الذي يمكنك أن تطلبه أكثر من ذلك؟"، مضيفا إنهم لن ينجبوا أطفالًا بعد وصول طفلتهم الجديدة، وفقا لصحيفة people البريطانية.

وكشف الأمير هاري عن مشاعره عندما علم أن الطفل فتاة، قائلا :"كنت ممتن، فإنجاب أي طفل أمرًا رائعًا ، لكن أن يكون لدينا ولد ثم بنت يعني سيكون لدينا عائلتنا ولدينا أربعة منا"، لافتا إنهما ينتظران قدومها في الصيف .