التوقيت الثلاثاء، 13 أبريل 2021
التوقيت 12:13 ص , بتوقيت القاهرة

أناقة الملكة الإسبانية ليتيزيا فى أخر ظهور لها.. شوف الإطلالة

الملكة ليتيزيا
الملكة ليتيزيا
بدت الملكة الإسبانية ليتزيا، أنيقة في سترة مخططة خلال اليوم الثانى من زيارتها لإمارة أندورا، واختارت الملكة الإسبانية، البالغة من العمر 48 عامًا، مظهرًا غيررسمى، وارتدت سترة من علامة كارولينا هيريرا لزيارة المدرسة الإسبانية ماريا مولينر وذلك بصحبة الملك فيليب السادس.

ووصلت الملكة ليتزيا، برفقة زوجها الملك فيليبى، إلى أندورا في أول زيارة لهما إلى الإمارة منذ أن أصبح فيليبي السادس ملكًا في عام 2014، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الملكة ليتزيا فى أخر ظهور لهاالملكة ليتزيا فى أخر ظهور لها

 

الملكة ليتزياالملكة ليتزيا

 

ووصل الزوجان الملكيان إلى المدرسة، والتقى بتلاميذ وموظفين في مدرسة إسبانية محلية خلال زيارة، راعيا فيها التباعد الاجتماعى حيث ارتدوا أقنعة، لحماية أنفسهما من التقاط عدوى جائحة فيروس كورونا.

الملكة ليتزيا والملك فليبىالملكة ليتزيا والملك فليبى

 

ملكة اسبانياملكة اسبانيا

واعتمدت الملكة ليتزيا تسريحة الشعر المنسدل، ونسقت إطلالتها مع حذاء عملى بدون كعب، وحرصت على ارتداء الكمامة، كما أطل الملك فيليبى فى بدلة أنيقة باللون الأزرق الداكن، كما حرص هو الأخر على ارتداء الكمامة.

ومن جهة أخرى تحرص الأميرات والملكات بشكل خاص على اختيار إطلالاتهن بعناية شديدة في كل حدث رسمي أو حتى خلال ظهورهن في الحياة اليومية، لأن إطلالاتهن طوال الوقت تكون محل اهتمام سيدات العالم وعناوين الكثير من الأخبار العالمية، وتعد الملكة ليتيزيا - وهي زوجة الملك الإسباني فيليبى السادس - إحدى الملكات الأنيقات والحريصات على اختيارإطلالاتهن بحرص وعناية شديدين، لذا تهتم الكثير من الفتيات بمشاهدة أزيائها للتعرف على آخر صيحات الموضة العالمية.

ارتداء قطعة الملابس أكثر من مرة لم يكن بالأمر المعهود لسنوات طويلة، إلا أن الأمر تغير كثيرًا خلال السنوات القليلة الماضية، مع الاتجاه إلى ارتداء سيدات العالم للملابس المستدامة، وتكرار إطلالاتهن أكثر من مرة بنفس الأزياء رغبة في دعم مفهوم الحفاظ على البيئة، ووفقًا لموقع مجلة "elle" فإن هذا ما فعلته الملكة ليتيزيا خلال إحدى إطلالاتها الأخيرة.

وظهرت ليتيزيا وهي ترتدي فستانًا أنيقًا باللون الأزرق الملكي، وذلك خلال حفل الاستقبال الدبلوماسي السنوي للعام الجديد في القصر الملكي في زارزويلا في العاصمة الإسبانية مدريد، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي ترتديه فيها، حيث ارتدته منذ عام تقريبًا، وبالتحديد يوم 6 يناير 2020، وذلك أثناء العرض العسكري التقليدي Pascua Militar يوم عيد الغطاس في مدريد، وهومن الأحداث التي تفرض على النساء ارتداء فساتين طويلة.