التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 04:17 م , بتوقيت القاهرة

صور| حقائب الملكة الإسبانية ليتيزيا

ترجمة– آية الجندي:

ذكرت صحيفة "آر" الاجنتينية، أن الملكة الإسبانية "ليتيزيا" تهوى اقتناء الحقائب الصغيرة باختلاف أشكالها وألوانها، سواء كانت ذات لون واحد أو متعددة الألوان أو المصنوعة من جلد النمر أو الثعبان، حيث تظهر حاملة مثل هذه النوعية من الحقائب في يدها طوال الوقت.

وظهرت الملكة الإسبانية خلال لقائها بالبابا فرنسيس الأول، بابا الفاتيكان، تحمل حقيبة بيضاء صغيرة، لكنها أبهرت الجميع عند ارتداء فستان بألوان "الباستيل "الهادئة، حاملة حقيبة صغيرة بنفس لون فستانها عاري الأكتاف.

وفي يوم تنصيب الأمير فيليب السادس ملكا، ظهرت ليتيزيا وهي تحمل حقيبة صغيرة باللون الأبيض، بينما تألقت عندما ظهرت حاملة حقيبة مصنوعة من جلد الثعبان.

وتميزت الملكة وهي تحمل حقيبة متدرجة الألوان من الأبيض والبيج والفضي، كما برزت أناقتها وهي ترتدي ثوبا باللونين الأبيض والأسود حاملة حقيبة سوداء صغيرة، خلال لقائها مع الكاتبة الفرنسية إلينا بونياتوسكا، بعد حصولها علي جائزة ثربانتس لعام 2014.

يذكر أن الملكة اتسمت بالمظهر الشبابي والأنيق في نفس الوقت، خلال الأسبوع المقدس في مايوركا وهي تحمل حقيبة بيضاء، بل أن مظهر ليتيزيا لم يختلف حتى في فصل الشتاء، حيث اختارت الملكة حقيبة سوداء متوسطة الحجم.

ويظهر عشق الملكة للون الأزرق، حيث ترتدي فستان سهرة أزرق وتحمل حقيبة بنفس اللون، وخلال زيارتها الأخيرة الرسمية إلى الولايات المتحدة، ارتدت الملكة الاسبانية فستانا أسود قصير وحملت حقيبة سوداء صغيرة جدا.