التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:29 م , بتوقيت القاهرة

لفتة إنسانية.. 60 عامل بناء يعدلون منزل رجل ليلائمه بعد تعرضه لحادث

60 عامل بناء يعدلون منزل رجلا ليلائم إعاقته
60 عامل بناء يعدلون منزل رجلا ليلائم إعاقته
فى لفتة إنسانية أجرى 60 متطوعا من عمال البناء تعديلات فى منزل رجل بريطانى بعد إصابته بالشلل حتى يتلاءم مع إعاقته ويستطيع التحرك بسهولة مرة أخرى، وذلك خلال 8 أيام فقط.

ووفقا لتقرير نشرته جريدة ديلى ميل البريطانية، فإن روب لامب يبلغ من العمر 58 عاما، وهو أب لأربعة أطفال يعانى من إصابة شديدة فى النخاع الشوكى عندما أغمى عليه بسبب انخفاض ضغط الدم فى منزله فى بلدة سوليهول بالقرب من مدينة برمنجهام، فى أكتوبر من العام الماضى.

وأفاد التقرير أن هذه الحادثة تسببت فى إصابته بالشلل وقضى شهورًا يتعافى فى مركز إعادة التأهيل وكان بحاجة إلى بعض التعديلات فى العقار حتى يتمكن العيش مرة أخرى، الأمر الذى جعل جمعية Band Of Builders الخيرية، تتدخل ليفاجئه المتطوعون بإكمال التعديلات الأساسية فى ما يزيد قليلاً عن أسبوع.

وقال لامب الذى كان قلقًا قبل العودة إلى المنزل "سيجعل ذلك حياتى أسهل كثيرًا أنا مندهش من مقدار ما تم إنجازه حقًا.

60 عامل بناء يعدلون منزل رجلا  ليلائم إعاقته في بريطانيا (2)

وأضاف أن ذلك كان رائعًا حيث إن العديد من المتطوعين والجيران والغرباء اجتمعوا لتقديم يد المساعدة له ولأولاده فى مثل هذا الوقت الصعب وفى خضم الوباء.

60 عامل بناء يعدلون منزل رجلا  ليلائم إعاقته في بريطانيا (3)

ووجه "لامب" الشكر إلى البناة الذين قاموا بتعديل العقار، قائلاً "أريد أن أشكر البناة على كل ما فعلوه لم أر أحداً منذ خمسة أو ستة أشهر، باستثناء الممرضات والأطباء والمرضى الآخرين، لكن رؤية الكثير من الناس مجتمعين معًا للترحيب بك فى المنزل، أمر رائع".

60 عامل بناء يعدلون منزل رجلا  ليلائم إعاقته في بريطانيا (1)

وقد عمل فريق مكون من 60 حرفيًا من جميع أنحاء البلاد لمدة 8 أيام متتالية من 13 مارس إلى الأحد الماضى، وأثنى على المتطوعين، وأضاف "هؤلاء الرجال تدخلوا.. لو تركنا وحدنا لما عرفنا حتى إلى أين نذهب".