التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:29 ص , بتوقيت القاهرة

منزل دائرى مذهل للبيع مقابل 1.25مليون جنيه إسترلينى.. يوفر إطلالة بانورامية

المنزل الدائرى
المنزل الدائرى
تم طرح منزل دائرى مذهل مع مناظر بانورامية بزاوية 360 درجة، ويطل على شاطى البحر، للبيع مقابل 1.25 مليون جنيه إسترلينى، فى ديفون البريطانية.

العقار الدائرى، هو عقار على الطراز الإيطالي يتميز بتراس على السطح يمتد على طول المنزل، ويقع المنزل المكون من خمس غرف نوم على حافة Ilfracombe ، ديفون، بجوار محمية طبيعية بمساحة 15 فدانًا وغابة تاريخية والبحر، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 
إطلالة بانوراميةإطلالة بانورامية

 

الحدائق حول المنزلالحدائق حول المنزل

 

المنزل من الداخلالمنزل من الداخل

وتم عرض العقار فى السوق مع وكلاء العقارات Stags ويتضمن كوخًا منفصلاً من ثلاث غرف نوم ومنطقة خالية يمكن البناء فيها، وفدانًا من الحدائق المميزة.

المنزل الدائرة، تم بناءه عام 1910 من قبل عامل بناء محلي تم تحديه لإنشاء عقار دائرى، ومات قبل أن يكمل البناء، لكن ابنه أنهى البناء له.

ويحتوي مكان الإقامة، على العديد من الميزات المعمارية البارزة، بما في ذلك الأبراج المزدوجة التي تحيط بالمدخل الرئيسى، ويوجد بالداخل بعض الأسقف الجصية المزخرفة ومدافئ الفنون والحرف الأصلية وأبواب مقوسة على الطراز القوطي وتتمتع جميع الغرف الرئيسية بإطلالات جميلة.

المنزلالمنزل

 

بركة مياهبركة مياه

 

تصميم دائرىتصميم دائرى

 

غرفة نومغرفة نوم

 

غرفى طعاكغرفة طعام

المنزل الرئيسي يقع على مساحة 3.108 قدم مربع من مساحة المعيشة مع قاعة ومطبخ وغرفة الإفطار وغرفة الرسم وغرفة الطعام والمرافق وغرفة الجلوس وخمس غرف نوم وغرفة مستديرة في الطابق العلوي.

وقام المالكون بتشغيله كمنزل لقضاء العطلات، على مدار العشرين عامًا الماضية، وعاشوا في كوخ منفصل

توجد أرض في الحديقة السفلية يمكن تطويرها لإنشاء مسكن منفصل، ويحتوي مكان الإقامة على مرآب مزدوج منفصل وبركة زينة ومنطقة حديقة إضافية وغابة خفيفة.