التوقيت الأربعاء، 16 يونيو 2021
التوقيت 02:50 م , بتوقيت القاهرة

الملكة إليزابيث الثانية فى صورة نادرة من طفولتها مع والدتها بمناسبة يوم الأم

الملكة إليزابيث الثانية ووالدتها
الملكة إليزابيث الثانية ووالدتها
حرصت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، على تهنئة الشعب البريطاني بيوم الأم، وبهذه المناسبة، كشف القصر الملكي البريطاني عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، عن صورة نادرة لها مع والدتها الملكة إليزابيث الأم، مصحوبة برسالة منها بمناسبة يوم الأم، تقول: "إلى جميع الأمهات فى كل مكان، نتمنى لكم عيد أم خاص جدًا".
الملكة اليزابيث ووالدتهاالملكة اليزابيث الثانية فى طفولتها برفقة والدتها

وظهرت الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا، يوم الجمعة الماضى، للعلن لأول مرة منذ مقابلة حفيدها الأمير هارى وزوجته ميجان، التى أثارت عاصفة فى أروقة البلاط الملكى، لكنها لم تشر إلى تلك الأزمة التى عصفت بعائلتها.

القصر الملكيتدوينه القصر الملكي على إنستجرام

 

وفى سياق الاحتفالات الملكية بمناسبة يوم الأم، كان دوق ودوقة كامبريدج، الأمير وليام وكيت ميدلتون، شاركا، أمس الأحد، سلسلة من الرسائل كتبها أطفالهما الثلاثة  لتكريم جدتهما الراحلة الأميرة ديانا، بمناسبة عيد الأم، كما شارك الأمير وليام الملاحظات المكتوبة بخط اليد على حسابهما الرسمي في قصر كنسينجتون على إنستجرام.

فيما أكد متحدث باسم الأمير هاري، أنه قام بالترتيب مع مساعديه لوضع الزهور على قبر والدته الأميرة الراحلة ديانا نيابة عنه، وذلك بمناسبة يوم الأم في بريطانيا، والذي يقع في ملكية عائلة سبنسر بمنزل طفولتها.

من ناحية أخري أكد المحرر الملكى راسل مايرز، أن الأميرين وليام وهارى، ملتزمان بالعمل معًا لإزاحة الستار عن تمثال لأمهما الراحلة الأميرة ديانا فى لندن هذا الصيف، وقال المحرر الملكى، إنه على الرغم من المقابلة المثيرة للجدل لهارى وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، مع أوبرا وينفرى، إلا أن هارى ووليام، ما زالا مستعدين للوقوف كتفًا إلى كتف، خلال صيف 2021، لتكريم أميرة ويلز الراحلة، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية.