التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:06 م , بتوقيت القاهرة

تحويل منزل سفاح "The Silence of the Lambs" إلى متحف يسمح بالمبيت ليلة واحدة

منزل السفاح بافالو بيل
منزل السفاح بافالو بيل
ينتظر الكثيرون افتتاح المنزل الشهير الذى كان يعيش فيه السفاح "بافالو بيل"، من فيلم "The Silence of the Lambs"، حيث كان يحتجز ضحاياه، وذلك أمام الفضوليين الراغبين فى المبيت لليلة واحدة، فى إحدى غرفه وزيارة الموقع، حيث صوّرت عدة مشاهد من الفيلم وبالتحديد داخل القبو.
منزل السفاح بافلو بيلمنزل السفاح بافلو بيل

يقع البيت الذي شيد عام 1910 في بيريوبوليس بضواحي بيتسبورج في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، وتم الإبقاء على شكله الداخلي كما يظهر في فيلم المخرج جوناثان ديم الشهير الذي حاز خمس جوائز أوسكار عام 1991، مع اختلاف طفيف في ورق الجدران.

المنزلالمنزل

ووفقا لـ"سكاى نيوز" فقد بيع البيت البالغ مساحته 216 مترا مربعا، قبل خمس سنوات بسعر 195 ألف دولار، قبل أن يشتريه مصمم الديكورات في السينما كريس روان مؤخرا مقابل 290 ألف دولار، وذلك بهدف تحويله إلى موقع سياحي، مع إمكانية استئجار غرفة فيه لاحقا هذه السنة.

وسيسمح للنزلاء زيارة المنزل وتفقد القبو حيث كان "السفاح" جايم جامب يحبس النساء اللواتي يخطفهن، ويعتزم كريس روان إعادة بناء نسخة عن البئر التى كان يترك فيها ضحاياه، والجدير بالذكر، أن المنزل لا يحتوي بالأساس على البئر، ومشاهد الفيلم التى تظهر فيها صورت فى أستوديو.