التوقيت السبت، 10 أبريل 2021
التوقيت 05:01 م , بتوقيت القاهرة

جولة داخل قصر"بيفرلي هيلز"..سعره 119 مليون دولار ولوكيشن فيلم The Godfather

قصر بيفرلى هيلز
قصر بيفرلى هيلز
تختلف أسعار القصور وفقاً لمعايير محددة، منها موقع القصر وتاريخه وغيرها من المعايير، ومن أغلى قصور الولايات المتحدة الأمريكية، قصر "بيفرلي هيلز"، والذى يصل سعره إلى 119 مليون دولار، ويحتوى على 18 غرفة نوم.

وقد شهدت جدران قصر "بيفرلى هيلز"، تصوير العديد من الأعمال الفنية، مثل  فيلم" The Godfather "و" The Bodyguard "، بالإضافة إلى فيديو كليب" Black Is King "للمغنية العالمية، بيونسيه، كما قضى فيه الرئيس الأمريكى الراحل جون كيندى وزوجته شهر العسل،  وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

القصر من أعلىالقصر من أعلى
القصر من أعلىالقصر من أعلى
حجرة الطعامحجرة الطعام

ويقع القصر على مساحة 3.5 فدان ويحتوى على 25 حمام ومسبح أوليمبي، وقد عرض قبل ذلك للبيع لمدة 10 سنوات، لكن لم يفكر أحد فى شرائه.

حديقة القصرحديقة القصر
حديقة القصرحديقة القصر

وتعمل وكالة " Beauchamp Estates " والتى مقرها لندن فى العثور على مشترى للقصر، من خلال عرضه للبيع بسعر 119 مليون دولار، ويذكر أنه عرض قبل ذلك للبيع فى عام 2007 مقابل 165 مليون دولار ، ثم في عام 2010 مقابل 95 مليون دولار وفي عام 2016 مقابل 195 مليون دولار.

حمام سباحةحمام سباحة

ويحتوى القصر على ملاعب تنس ودور سينما وتراسات ضخمة تكفي لـ 400 ضيف، كما تبلغ مساحة قاعة الدخول بطول 82 قدمًا وملهى ليلي على طراز فن الآرت ديكو ومرآب لثماني سيارات ومنتجع صحي مع صالة للألعاب الرياضية وغرفة تدليك، كما تطل نوافذه على العديد من المناظر الطبيعية.

داخل القصرداخل القصر

ويذكر أن القصر كان ملك قطب الصحافة الأمريكية، ويليام راندولف هيرست، والذي اشتهر بإقامة الحفلات الفاسدة قبل وفاته في عام 1951، كما يذكر أن القصر بنى فى عام 1927، وشهد العديد من الحفلات التى حضرها مشاهير الفن والسياسة.

صورة أخرى داخل القصرصورة أخرى داخل القصر
غرفة أخرىغرفة أخرى
غرفة بلياردوغرفة بلياردو