التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 12:48 م , بتوقيت القاهرة

جولة فى منزل كريستين ستيورات بعد إنفاقها 6 ملايين دولار لشرائه

منزل كريستين ستيوارت
منزل كريستين ستيوارت
أنفقت الممثلة كريستين ستيوارت مبلغ 6 ملايين دولار على شرائها منزل جديد فى لوس أنجلوس، وفقاً لما تم ذكره فى موقع ديلى ميل خلال آخر تقرير حول النجمة الشهيرة التى تبلغ 30 عاماً، حيث أضاف التقرير أن النجمة التى قامت ببطولة العديد من الأعمال الناجحة رغم سنها الصغير قررت شراء فيلا جديدة مساحتها كبيرة.
ستيوارتكريستين ستيوارت

مساحة الفيلا تصل إلى 4900 قدم مربع، وتضم أربع غرف نوم وخمسة حمامات، كما يعود تاريخ إنشاء المنزل إلى عام 1927.

المنزل من الخارجالمنزل من الخارج
 
من ناحية أخرى كشفت الشركة المنتجة لفيلم "‪Spencer‬" عن الصورة الأولى لبطلة الفيلم  كريستين ستيوارت، حيث تؤدى دور الأميرة ديانا، وفيلم السيرة الذاتية يصور الآن في ألمانيا قبل الانتقال إلى المملكة المتحدة.
 
صورة من منزل كريستين ستيوارتصورة من منزل كريستين ستيوارت
 
ويتناول الفيلم فترة من حياة الأميرة ديانا، عندما قررت الطلاق من ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، ما جعل من المستحيل بالنسبة لها أن تصبح ملكة بريطانيا في يوم من الأيام، وهي الفترة التي التف العالم كله حول الجدل المثار عن الاميرة الجميلة.
 
صورة من منزل كريستين ستيوارت 1صورة من منزل كريستين ستيوارت 
 
وسيحمل الفيلم اسم "‪Spencer‬"، وهو اسم عائلة للأميرة ديانا، وجاري اختيار النجم الذى سيقوم بدورالأمير تشارلز والذى يعتبر اختيارا صعبا، حيث إن الأمير مازال على قيد الحياة.
 
منزل كريستين ستيوارتمنزل كريستين ستيوارت
 
وتدور أحداث الدراما على مدار ثلاثة أيام في أحد عطلاتها الأخيرة في عيد الميلاد في منزل وندسور ولم يذكر المنتجون من سيلعب دور الأمير تشارلز وطفليهما: الأمير وليام والأمير هاري.
 
منزل كريستين ستيوارت1منزل كريستين ستيوارت
 
يذكر أن الأميرة ديانا فارقت الأمير تشارلز في عام 1992، وطلقت منه بعد 4 سنوات من ذلك فى خطوة غير مسبوقة للعائلة المالكة البريطانية، وتوفيت ديانا عام 1997 فى باريس فى حادث مرورى، وكان عمرها 36 سنة.
 
الحمام داخل المنزلالحمام داخل المنزل
 
حمام السباحة فى المنزلحمام السباحة فى المنزل