التوقيت السبت، 16 يناير 2021
التوقيت 09:50 ص , بتوقيت القاهرة

كيت ميدلتون تحتفل بعيد ميلادها فى حفلة شاى صغيرة مع العائلة

كيت ووليام وأطفالهما
كيت ووليام وأطفالهما
كشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، احتفلت أمس السبت بعيد ميلادها، بحفلة شاى صغيرة، برفقة زوجها الأمير وليام دوق كامبريدج، وأطفالها الثلاثة.

في حين أنها عادة ما تحتفل بهذه المناسبة من خلال تنظيم حفل إطلاق نار في نهاية الأسبوع لأصدقائها في منزلها الريفي، أنمر هول في نورفولك، قالت المصادر إن كيت أمضت بدلاً من ذلك "عيد ميلاد هادئ" مع حفل شاي نظمه الأمير وليام والأطفال جورج، سبعة أعوام، شارلوت خمسة، ولويس، عامان.

كيت ووليام وأطفالهماكيت ووليام وأطفالهما

 

وأرسلت الملكة اليزابيث والأمير تشارلز أمير ويلز، وكاميلا دوقة كورنوال تهاني عيد الميلاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، لتهنئة كيت بعيد ميلادها.

كيت ميدلتون والملكة اليزابيثكيت ميدلتون والملكة اليزابيث

 

ونشر حساب العائلة المالكة الرسمي صورتين لكيت، مضيفًا: "أتمنى لدوقة كامبريدج عيد ميلاد سعيد للغاية اليوم!"، وفى أحد الصور، تعرض كيت للملكة اليزابيث الحديقة التي ساعدت في تصميمها في معرض تشيلسي للزهور RHS في عام 2019.

والصورة الأخرى تظهر الدوقة في زي الكشافة لمقابلة شبل وكشافة بيفر في نورثولت، غرب لندن، الخريف الماضي.

دوقة كامبريدجدوقة كامبريدج

 

كما شارك أمير ويلز ودوقة كورنوال لقطة لكيت ميدلتون وكتبوا: "عيد ميلاد سعيد لدوقة كامبريدج!"، وفي الصورة، تبدو كيت المبتسمة مسترخية في بنطلون وردي من ماركس آند سبنسر بقيمة 29.50 جنيهًا إسترلينيًا كانت ترتديه لمقابلة أولياء الأمور الذين ساعدتهم شبكات دعم الأقران في الوباء العام الماضي.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعى الرسمية الخاصة بكيت، نشر حساب قصر كنسينجتون صورة لها وهي ترتدي قناعًا، من جولة القطار الملكي الشهر الماضي، إلى جانب رسالة دعم لـهيئة الرعاية الصحية البريطانية، وقال: "كانت أعياد الميلاد مختلفة تمامًا في الأشهر الأخيرة، وما زالت أفكارنا مع كل أولئك الذين يعملون في الخطوط الأمامية في هذا الوقت الصعب للغاية."

كيت ميدلتونكيت ميدلتون

 

وسينصب تركيز كيت خلال الشهرين المقبلين على تعليم جورج وشارلوت في المنزل وتوسيع مبادرتها في السنوات الأولى لمساعدة الجيل القادم ، والتي أطلقتها في الخريف الماضي.