التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:27 م , بتوقيت القاهرة

كيت ميدلتون بإطلالات مشابهة لإليزابيث.. تحكمات الملكة أم ذكاء من الدوقة؟

الملكة إليزابيث الثانية وكيت ميدلتون
الملكة إليزابيث الثانية وكيت ميدلتون
استطاعت الأميرة كيت ميدلتون، أن تتصدرعناوين الصحف، باختيارها لملابسها عند حضورها بالمناسبات المختلفة، ولكن لاحظ البعض التشابه بينها وبين ملابس الملكة إليزابيث الثانية، الذى يدل على تأثير الأخيرة على اختيار دوقة كامبريدج لملابسها، أو ربما تحاول الدوقة مغازلة الملكة بمحاكاة أسلوبها فى الأزياء، حيث تتشابه اختياراتهم بشكل كبير سواء فى الاستايل أو الألوان وهو ما رصده تقرير منشور بموقع " insider".
الفستان بسيط والتركيز على المجوهرات

غالبًا ما تختار الملكة إليزابيث لإطلالتها ثوبًا بسيطًا وأنيقًا وتبرز إطلالتها بالمجوهرات، وهو ما طبقته ميدلتون بثوب من ألكسندر ماكوين عام 2019

ثوب بسيط أبيضثوب بسيط أبيض

 

كيت وإليزابيث الثانية باللون الأزرق
 

لوحظ أن كيت ميدلتون والملكة إليزابيث الثانية، نسقا ألوان ملابسهما عند حضور إحدى المناسبات فى عام 2012، حيث ارتدت الملكة لون أزرق سماوى مع قبعة مطابقة لنفس اللون، بينما ارتدت ميدلتون معطف أزرق.

إليزابيث وكيت عام 2012إليزابيث وكيت عام 2012

 

ميدلتون والملكة بلون زهرة النرجس
 

ارتدت كلاً من ميدلتون والملكة، لون زهرة النرجس البري، والتي تعد رمزًا للتراث الويلزي للعائلة المالكة، وارتدت كلاهما قبعات وجوارب طويلة، فى إحدى المناسبات بعام 2012.

وفقًا لمؤلفة كتاب "صاحب السمو الملكي" إليزابيث هولمز ، تميل دوقة كامبريدج إلى ارتداء كلا الإكسسوارات كعلامة على الاحترام خاصة عند ظهورها مع الملكة.

إليزابيث وكيتإليزابيث وكيت

 

كيت والملكة إليزابيث الثانية بملابس منقوشة
 

تميل كل من الملكة وكيت ميدلتون إلى ارتداء الملابس المنقوشة، التى تحتوى على تفاصيل دقيقة، مثلما ارتدت كلتاهما عند الظهور بشرفة قصر باكنجهام فى عام 2012 ، بمناسبة حفل عيد الشكر، ارتدت الملكة زي من أنجيلا كيلي المصمم حسب الطلب باللون الأخضر النعناعي والزهور المطرزة، مع  وشاح من الشيفون وقبعة مطابقة، بينما اختارت ميدلتون أيضًا ارتداء فستان من الدانتيل من ألكسندر ماكوين مع قبعة من جين تايلور ميلينري.

كيت وويليام وإليزابيثكيت وويليام وإليزابيث

 

مرة ثانية ميدلتون والملكة بملابس زرقاء
 

تطابقت ألوان ملابس ميدلتون والملكة مرة أخرى بدرجات متشابهة من اللون الأزرق خلال قيامهما بزيارة ملكية إلى نوتنجهام في عام 2012، حيث ارتدت ميدلتون نفس معطف "M Missoni Tweed "، بينما ارتدت الملكة إليزابيث معطفًا من ستيوارت بارفين وفستانًا مع قبعة من راشيل تريفور مورجان.

كيت وإليزابيث بلون الأزرقكيت وإليزابيث بلون الأزرق
الملكة والأميرة بألوان زاهية
 

اختارت كلاً من كيت والملكة إليزابيث، ارتداء ملابس تتميز بألوان جريئة  في حفل استقبال الفنون الدرامية في قصر باكنجهام في عام 2014، حيث ارتدت الملكة فستانًا أزرق لامعًا مع حقيبة يدها الكلاسيكية من" Launer"، بينما ارتدت ميدلتون فستان أحمر فاتح من" Alexander McQueen".

إليزابيث وكيت عام 2014إليزابيث وكيت عام 2014

 

كيت وإليزابيث باللون الأزرق مرة أخرى
 
ونسقت ميدلتون مع الملكة في ارتداء اللون الأزرق الفاتح، عند حضور حفل " Royal Ascot "، حيث ارتدت كيت فستان أزرق من تصميم إيلى صعب، بينما ارتدت الملكة معطف وقبعة زرقاء.
 
صورة ألتقطت عام 2019صورة ألتقطت عام 2019
 
وفى عام 2018 أيضًا نسقت الملكة والدوقة إطلالتهما بدرجات متشابهة من الأزرق الفاتح، فارتدت إليزابيث معطفًا أزرقًا وفستانًا من ستيوارت بارفين بينما ارتدت ميدلتون فستانًا من ألكسندر ماكوين.
 
بدرجات الأزرق السماوىبدرجات الأزرق السماوى