التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:28 م , بتوقيت القاهرة

شاب برازيلى يصنع دراجات نارية من الكرتون بصور طبق الأصل .. فيديو

دراجة نارية من الكارتون
دراجة نارية من الكارتون
نجح مراهق برازيلى مولع وعاشق بالدراجات النارية ومتابعة السباقات العالمية إلى تحويل هوايته لمهنة يحقق منها أرباح مالية كبيرة، حيث ابتكر نسخا من الكرتون لدراجات بخارية وكأنها حقيقية، وعرض صور النماذج على مواقع التواصل الاجتماعى، ولاقت تفاعلا كبيرا من محبى الدراجات البخارية الذين أقبلوا عليه لشراء نماذجه الكرتونية.

 

 

 

وتحدث الشاب البرازيلي عن أن عملية بناء الدراجات الكرتونية تستغرق 10 أشهر أحيانا لصنع نسخة طبق الأصل، حتى ينفذ لكل عشاق الدراجات النارية نسخا من الكرتون للدراجات التى يحلم بشرائها كل شاب، وحقق المراهق شهرة على السوشيال ميديا واستطاع بيع نماذجه ليكسب رزقه من هوايته.

دراجة نارية من الكارتوندراجة نارية من الكارتون

 

نموذج من الكرتوننموذج من الكرتون

 

وعرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو للمراهق البرازيلي وهو يقوم بمراحل عملية تصنيع الدراجات البخارية، لتخرج في النهاية نموذج طبق الأصل، وظهر وهو يعرض النماذج على جمهور ليقوم بشرائها أصحاب محلات الدراجات في المدينة.

وفى واقعة متعلقة بإحدى سباقات الدراجات البخارية، تسرع قائد الدراجات البخارية البرازيلي أندريه فيريسيمو، فى الاحتفال المبكر بالفوز خلال سباق "سوبر بايك برازيل" على حلبة "جويانى"، الأمر الذى أدى إلى خسارته بعدما كان متقدما على باقي المتنافسين، بسبب انشغاله بالاحتفال بالفوز قبل الأوان.

وظهر فيريسيمو متقدما على جميع منافسيه في الأمتار الأخيرة من السباق المقام على حلبة "جوياني" في البرازيل، فهدأ من سرعته وبدأ يلوح بذراعيه محتفلا بالنصر الذى بدا وشيكا فى الأمتار الأخيرة، وفجأة أدرك فيريسيمو الذي كان على بعد مسافة قصيرة من التتويج بالسباق، أن باقي المنافسين قد اقتربوا منه كثيرا، وتخطاه بعضهم، فحاول تصحيح خطأه ولكن دون جدوى.

وقال فيريسيمو وفقا لـ"سكاي نيوز" البريطانية: "حاولت أن أزيد سرعتى مجددا بعدما شاهدت باقي الدرّاجين وقد اقتربوا مني، إلا أن الدراجة لم تستجب لذلك، وعجزت عن زيادة السرعة بشكل كبير".