التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 10:07 ص , بتوقيت القاهرة

أغلى خمس دراجات نارية فى العالم..سعرها يصل إلى 11 مليون دولار

دراجة نارية
دراجة نارية
يعشق الكثيرون الدراجات النارية، بمختلف تصميماتها، لذلك يتطلعون دائماً لمعرفة كل ماهو جديد في هذا المجال، ومعرفة الأسعار المختلفة، والتي قد يصل بعضها إلى 11 مليون دولار، وفقاً لما أشار إليه تقرير منشور بموقع "wealthygorilla"، إلى أغلى الدراجات النارية ومميزاتها.
 
أغلى خمس دراجات نارية في العالم
 دراجة " نيمان ماركوس "
 

تعتبر دراجة " نيمان ماركوس "، أغلى دراجة نارية في العالم والتي يبلغ سعرها 11 مليون دولار، ويعود سبب وصولها لهذا الثمن كونها نسخة محدودة أصدرتها متاجر نيمان ماركوس وتم عرضها للبيع بمزاد علنى بدأ من 110 ألاف دولار، حتى وصل إلى 11 مليون دولار.

دراجة نارية بسعر 11 مليون دولاردراجة نارية بسعر 11 مليون دولار

 

دراجة " 1949 E90 AJS Porcupine "
 

وتأتى دراجة " 1949 E90 AJS Porcupine "، في المرتبة الثانية، ضمن أغلى دراجات نارية في العالم، حيث يبلغ سعرها 7 مليون دولار وذلك لكونها طرحت فى نسخة محدودة، صنعت منها 4 نسخ فحسب، وفاز ليسلي جراهام ببطولة العالم عام 1949 على متنها. 

دراجة نارية بسعر 7 مليون دولاردراجة نارية بسعر 7 مليون دولار

 

دراجة " Ecosse ES1 Spirit"
 

يبلغ سعر دراجة " Ecosse ES1 Spirit" 3.6 مليون دولار، وهي دراجة نارية ذات إصدار محدود من التيتانيوم وثالث أغلى دراجة نارية في العالم، تصل سرعتها إلى 370 كيلومترًا، لذلك يجب قبل شرائها تعلم فن القيادة جيداً قبل السير بها.

دراجة نارية بسعر 3.6 مليون دولاردراجة نارية بسعر 3.6 مليون دولار

 

دراجة " The Yamaha BMS Chopper "
 

ويبلغ سعر دراجة " The Yamaha BMS Chopper "، 3 مليون دولار، وتعتبر من أغلى الدراجات النارية في العالم، حيث تمتلك محرك 1700 سم مكعب ، كما دراجة"Yamaha BMS "، مغطاة بالكامل بذهب عيار 24 قيراطًا ولها مقعد منجد باللون الأحمر المخملي.

دراجة نارية بسعر 3 مليون دولاردراجة نارية بسعر 3 مليون دولار
دراجة " Harley Davidson Cosmic Starship "
 

دراجة " Harley Davidson Cosmic Starship "، يبلغ سعرها 1.5 مليون دولار، وتعتبر من أفضل خمس دراجات نارية في العالم، والتي رسمها يدوياً الفنان العالمى، جاك أرمسترونج، قبل أن تصمم على أرض الواقع، كما تباع بعض لوحات" Jacks" بأكثر من 3 ملايين دولار.

دراجة بسعر 1.5 مليون دولاردراجة بسعر 1.5 مليون دولار