التوقيت الخميس، 17 يونيو 2021
التوقيت 10:30 ص , بتوقيت القاهرة

قواعد تتبعها الأميرة البريطانية خلال الحمل.. ممنوع الأكل قدام حد أبرزها

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كونك حاملاً يعنى الالتزام بقواعد معينة مثل عدم تناول الكحول والقهوة وحتى عدم النوم على ظهرك، لكن إذا كنت متزوجة من أمير بريطانى فسيتعين عليك رفض العديد من الأشياء، حتى لو كانت بسيطة للوهلة الأولى، وفى التقرير التالى يوضح موقع "برايت سايد" ما الذى يُحظر على الأميرات الحوامل اللاتى يتوقعن وريثًا للعرش فعله، على عكس الفتيات العاديات:

 

1. ممنوع الكشف عن جنس الطفل:

بينما تنشر الأمهات فى الوقت الحالى على وسائل التواصل الاجتماعى ما سيحصلن عليه سواء كان طفلاً أو طفلة، فقد كان ممنوعًا على كيت ميدلتون التحدث عن ذلك، ووفقًا لقواعد القلعة الملكية، لا يحق للوالدين الإفصاح عن جنس الطفل حتى موعد ولادته، ويكون المكتب الصحفى الملكى هو المخول رسميًا بإعلان الأخبار حول ولادة وريث أو وريثة العرش.

نوع الجنيننوع الجنين
 
2. يحظر قبول الهدايا:

اليوم تحظى قوائم رغبات الزفاف وأعياد الميلاد بشعبية كبيرة فى بريطانيا، حيث تكتب العروس على سبيل المثال قائمة بالأشياء التى تحتاجها وترسلها إلى ضيوفها الذين يختارون شيئًا واحدًا من القائمة ويقدمونه لاحقًا كهدية، كما يمكن لآباء المستقبل، على سبيل المثال، أن يرغبوا في الحصول على حفاضات أو عربة أطفال أو ملابس أطفال، أشياء ستساعدهم في تقليل نفقاتهم.

ومع ذلك، فقد كان ممنوعًا تمامًا على كيت ميدلتون إعداد هذا النوع من القوائم أو قبول أي هدايا لحديثي الولادة في، وكل هذا جعل المحيطين بها في حيرة لكونهم غير مدركين لجنس الطفل.

قبول الهداياقبول الهدايا
 
3. يحظر قيادة السيارات:

ووفقًا للإحصاءات يزداد خطر التعرض لحادث سيارة بنسبة 42% خلال الثلث الثاني من الحمل، ويرتبط الأمر بإرهاق الجسم المتزايد والصداع المفاجئ وفقدان الوعي، ولهذا السبب من أجل حماية الأم والطفل المستقبليين من وقوع حادث، مُنعت كيت ميدلتون من قيادة السيارة، وبدلاً من ذلك، يمكنها دائمًا طلب خدمات السائق الشخصي.

قيادة السيارةقيادة السيارة
 
4. ممنوع أن تكون فى مزاج سيئ:

يجب أن يكون ممثل العائلة المالكة دائمًا فى مزاج جيد، وأن يكون دائمًأ مهذبًا ويبتسم للآخرين، وكون زوجة الأمير أحد أهم ممثلى العائلة، فهى ملزمة بذلك طوال الوقت، ومن الأخلاق السيئة الشكوى من الشعور بالسوء أو البكاء فى الأماكن العامة أو مناقشة الحمل مع الآخرين.

المزاج السئالمزاج السيئ
 
5. يحظر تناول الطعام أمام العامة:

هناك نظرية تقول إنه من الممكن معرفة جنس المولود المستقبلي من خلال تفضيلات ذوق الأم، فإذا كانت تشتهي الحلويات على سبيل المثال، فهذا يعني أنها ستنجب طفلة، وإذا أكلت الكثير من الأطعمة المالحة، فسوف تنجب صبيًا.

لذلك لم يكن من المفترض أن تأكل دوقة كامبريدج في الأماكن العامة من أجل ردع الشائعات حول جنس الطفل المستقبلي، والاستثناء الوحيد من هذه القاعدة هو حفل الاستقبال، حيث يتم تقديم أطباق مماثلة لجميع الضيوف.

الاكل أمام العامةالاكل أمام العامة
 
6. يحظر شراء ملابس الأطفال من متاجر البيع بالتجزئة:

كل ذلك بسبب إمكانية نشر المعلومات حول جنس الطفل في المستقبل، حيث يمكن للبابارازي التقاط صورة لملابس الأطفال ولونها ونوعها. لهذا السبب يوجد أشخاص مميزون مسؤولون عن شراء الملابس لكل من الأم والطفل ويحافظون على سرية المعلومات.

1CE202CA-4A65-4514-B8D2-1D29F1E782D4
ممنوع الشراء من المتاجر