التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 01:04 م , بتوقيت القاهرة

اعرفى إزاى تتصورى مع شريك حياتك قبل فوتوسيشن فرحك.. ما تحطيش راسك على كتفه

التصوير
التصوير
لا يوجد أفضل من الصور التى تساعدنا على الاحتفاظ بذكرياتنا، وخاصة مع شريك الحياة، وهو ما يدفع الكثير من الأزواج فى الوقت الحالى للجوء إلى تصوير فوتوسيشن فى الأفراح أو الخطوبات أو حتى خلال فترة الحمل، لتخليد ذكريات لا تنسى، يمكن استرجاعها بمجرد التطلع إلى الصور.

ولكن دائمًا ما نتساءل لماذا يبدو نجوم السينما دائمًا رائعين في الصور بغض النظر عن الوضع الذي يختارونه؟ الجواب بسيط: إنهم يعرفون عددًا معينًا من الأسرار الصغيرة التي تساعدهم على إبراز ميزاتهم الأكثر جاذبية وإخفاء ما لا يريدون منا رؤيته، وفى التقرير التالى يوضح  موقع "برايت سايد" لك الأخطاء الأكثر شيوعًا عند التقاط الصور وأفضل الطرق لتجنبها، حاولى أن تتذكريها أثناء التقاط صور زفافك، ومن المؤكد أن صورك المستقبلية ستبدو رائعة.

1. الوضع الكلاسيكي "الاحتضان":
 

حاولا ألا يغطي أحدكما الآخر باستخدام اليدين، لأن هذا يركز كثيرًا على اليدين نفسها بدلاً من التركيز على كل فرد على حدة، فقط اديرى جسمك قليلاً نحو الكاميرا وانتبهى إلى وضعيتك ولا تخفضى رأسك كثيرًا.

الوضع الكلاسيكىالوضع الكلاسيكى

 

2.  تواجهان بعضكما البعض:
 

الذراع المرتفعة تجعل حجم كتفيك وذراعك نفسها تبدو أكبر، كما أن لها تأثيرًا في جعل الفرد يبدو أكبر مما هو عليه في الواقع، لذا بدلاً من ذلك، انزلى ذراعيك واثنيهما قليلاً، وسيبدو هذا أكثر أناقة، بالإضافة إلى أنه ييجعلك تبدين أنحف.

مواجهة بعضكم البعضمواجهة بعضكم البعض
3. الضغط على الكتف:

من الأفضل عدم وضع رأسك على كتف شريك حياتك، نظرًا للاختلافات في الطول، وغالبًا ما يبدو هذا سخيفًا، لذا بدلًا من ذلك ، قفى خلفه قليلًا واضغطي على كتفه برفق، وتذكرى أن تحتفظى بوضعية جيدة، وسيبدو هذا أكثر جاذبية وسيجعلك أيضًا تبدين أنحف.

الضغط على الكتفالضغط على الكتف

 

4. التصوير عند الجلوس:
 

عند معانقة شريك حياتك لالتقاط صورة فوتوغرافية، عليك أن تكوني حريصة للتأكد من أنك لا تبدين وكأنك تسقطين عليه بكامل جسدك، تجنبى أيضًا وضع ذراعيك تمامًا على أكتافه، بدلاً من ذلك، قفى خلفه قليلاً والاتكاء عليه قليلاً، وضعى ذراعيك برفق على أكتافه بدون ضم يديك معًا.

عند الجلوسعند الجلوس

 

5. نصف عناق بقبلة:
 

يجب تجنب الوضع الذي يقبل فيه الرجل شريكته على الجبهة، لأن هذا يعني غالبًا أن تنتهي المرأة ووجهها مدفونًا في قميصه، ولكن الوضعية الأكثر نجاحًا هى التقبيل على الخد.

عناق بقبلةعناق بقبلة

 

6. الوقوف أثناء العناق:
 

عند معانقة شريك حياتك في صورة ما، وللحصول على صورة فوتوغرافية ناجحة ، كل ما يجب أن يحدث هو أن يجذب الرجل المرأة قليلاً نحوه ويقبلها برفق على خدها، ومرة أخرى، لا تنسى وضعيتك والوقوف بطريقة مناسبة.

الوقوف أثناء العناقالوقوف أثناء العناق