التوقيت الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
التوقيت 11:22 م , بتوقيت القاهرة

لحظة مرعبة لتجمع عشرات أسماك القرش بالقرب من شاطئ أسترالى

أسماك القرش
أسماك القرش
سجلت كاميرا طائرة دون طيار لقطات مرعبة للحظة اجتاح فيها ما لا يقل عن عشرة أسماك قرش  شاطئا شهيرا، حيث التقط المصور ماكس هينتون ، المشهد في أحد ضواحى الساحلية في مدينة جولد كوست في مقاطعة كوينزلاند بدولة أستراليا.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن عددا أكبر من أسماك القرش كامنة في الأعماق  كانت حريصة على تذوق الحيوانات الميتة التي تركت هناك كطريقة لمنع أسماك القرش الاقتراب من الشاطئ .

وأوضح التقرير، أن السكان كانوا حذرين بشأن النزول إلى الماء بعد وفاة رجل يبلغ من العمر 46 عامًا على بعد 15 كيلومترًا فقط في أعقاب هجوم سمكة قرش، حيث تعرض نيك سلاتر للقتل أثناء ركوب الأمواج بالقرب من شاطئ في قطاع جولد كوست السياحي 8 سبتمبر الماضى.

أسماك القرشأسماك القرش

وأشار التقرير، أن التحليل بصمة فك الحيوان على لوح التزلج الخاص سلاتر ، أكدت أنه من المحتمل أن يكون سمكة قرش بيضاء بطول 3.5 متر.

وكانت كشفت أناستاسيا بالاشتشوك حاكمة ولاية كوينزلاند الأسترالية، العثور على سمكة قرش نمر كبيرة متشابكة في شبكة قبالة شاطئ جرينماونت بعد ساعات فقط من المأساة وقالت لبرلمان الولاية: "سيتم إجراء مزيد من التحقيقات لاكتشاف ما إذا كانت هناك أي صلة بينها وبين الهجوم المميت".

ويشار أن السيد سلاتر، كان يعانى من إصابات خطيرة في ساقه وأعلن المسعفون وفاته في مكان الحادث.