التوقيت الجمعة، 25 سبتمبر 2020
التوقيت 09:28 ص , بتوقيت القاهرة

شاب هندى يغطى رأسه بـ60 ألف نحلة.. ويعلق :"أفضل أصدقائى"

شاب هندى يغطى رأسه بالنحل
شاب هندى يغطى رأسه بالنحل
صداقة غريبة بين شاب هندى والنحل، حيث يغطى وجه بـ 60 ألف نحله، مما يطمس ملامحه بالكامل، موضحا أنه دائما ما يردد بأنهم أفضل أصدقائه.

 

وذكرت جريدة الديلى ميل، أن الشاب البالغ من العمر 24 عامًا ، والمعروف باسم Nature M.S ، أن النحل "أفضل أصدقائه" ويقولون إنهم لا يعتبرونه تهديدًا، على وجهه منذ أن كان في السابعة من عمره ، مما أثار إعجاب أصدقاء طفولته بالحيلة في ولاية كيرالا.

شاب هندى يغطى رأسه بـ 60 ألف نحله (2)

ويحمل الشاب الهندى الرقم القياسي في موسوعة جينيس لأطول وقت ورأسه مغطى بالكامل بالنحل ، في أربع ساعات و 10 دقائق وخمس ثوانٍ.

شاب هندى يغطى رأسه بـ 60 ألف نحله (6)

و يعاني عادة النحالون ذو الخبرة من الحساسية الخطيرة  عند التعرض للدغات  النجل سواء على الشفاه أو جفنين لا يقلق الطبيعة ، إلا أنه لا يشعر بأى شيء حيال ذلك.

شاب هندى يغطى رأسه بـ 60 ألف نحله (3)

شاب هندى يغطى رأسه بـ 60 ألف نحله (5)

وأوضح الشاب إن تعرّف لأول مرة على  النحل من قبل والده ساجياكومار الذي كان  مربي نحل، كما أنه حائز على جوائز  في صانعة العسل.

وقال :"نصحني والدي دائمًا أن أكون هادئًا مع النحل وأن أتعامل معهم كصديق، و كما طلب مني أن أتنفس بعمق ولا أفقد الصبر أبدًا أو الاستسلام للخوف، في البداية لم يكن الأمر بهذه السهولة ، لكنني لم أشعر أبدًا بالحرج على الإطلاق ، في الواقع شعرت بالروعة.

شاب هندى يغطى رأسه بـ 60 ألف نحله (4)

وأضاف "لم تكن هناك مشكلة معهم على وجهي على الإطلاق ، واستطعت رؤية كل شيء ، حتى أنني قمت ببعض المشي والرقص، ومنذ التجربة الأولى ، تعلقت  بالنحل حتى قبل أن أعرف حقيقة أن لسعات نحل العسل خطرة على الإنسان.

شاب هندى يغطى رأسه بـ 60 ألف نحله (1)

عشق الشاب تربية النحل الأمر الذى جعله يطور معرفته من خلال متابعة الدراسات الأكاديمية في تربية النحل وهو يدرس حاليًا للحصول على درجة الماجستير في كلية في بنغالور ، الهند، كما يحلم بالسعي للحصول على دكتوراه في هذا المجال لحماية النحل ومعرفة المزيد عنه وتربته، قائلاً:"العسل هو المفضل وأحلى شيء في العالم للبشر ، الجميع يحب تناول العسل و النحل هم أعز أصدقائي وتمنيت للآخرين أن يحبوا أصدقائي كما أحب".