التوقيت الثلاثاء، 14 يوليه 2020
التوقيت 03:09 م , بتوقيت القاهرة

كريسى تيجان تجرى اختبار كورونا قبل خضوعها لعملية استئصال ثديها.. فيديو

كريسى تيجان
كريسى تيجان
شاركت النجمة وعارضة الأزياء العالمية كريسى تيجان جمهورها بمقطع فيديو خلال أخذ مسحة منها لأختبار فيروس كورونا فى منزلها، مشيرة أن ذلك بسبب إجرائها عملية جراحية، وعلقت كريسى علي الفيديو عبر حسابها بموقع "تويتر"، قائلة :"أحببت ذلك حقا"، مطمئنة متابعيها أن الاختبار ليس سيئًا في الواقع.
 
مممم
 
 

وشرحت النجمة حالتها لجمهورها بعد العديد من التساؤلات حول حالتها وما طبيعة العملية الجراحية التي ستجريها، وكتبت عبر حسابها بموقع "انستجرام" :"لذلك قمت بنشر صورة لنفسي في اختبار على تويتر، حيث إنني سأخضع لعملية جراحية قريبًا، الكثير من الناس الفضوليون بشكل مفهوم، لذا سأقولها هنا: سأقوم بأستئصال صدري.. أود أن أكون قادرًا على ضغط ثوب علي مقاسي ، وأن أستلقي على بطني براحة خالصة "ليست كبيرة" لذا لا تقلقوا بشأني.. الامور جيدة".

مم
 

و حلت عارضة الأزياء الشهيرة كريسي تيجان وزوجها نجم الغناء جون ليجند ضيفين علي برنامج Ellen tube التي تقدمه المذيعة الشهيرة الين، حيث اعتادت علي تقديم الحلقات من المنزل بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا الذي يضرب العالم حالياً ويضطر الكثيرين للبقاء في المنزل بعدما أوقف الحياة في أغلب المجالات.

جون ليجند وزوجته تحدثا عن كيفية قضاء حياتهما مع الحجر الذاتي الصحي كوقاية من كورونا حينما كشف تيجان في البداية علي  أنهما كعائلة باتوا يقضوا وقتهم كلهم معاً، مؤكدة علي أنها لأول مرة في حياتها تشعر بأنها أصبحت "ست بيت وزوجة" فقط، وذلك بسبب عدم وجود ما يشغلها عن عائلتها وابناءها، وفي الوقت ذاته أكد ليجند علي أنه كان يتمني وجود ما يشغله حالياً إلا أنه شأن الجميع لا بيده حيلة، وبالتالي بات يحاول الاستمتاع بوقته مع أسرته.