التوقيت الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
التوقيت 03:54 م , بتوقيت القاهرة

حميد الشاعرى وسمير صبري واحمد عيد يقدمون واجب العزاء في سامح العجمي

احمد عيد
احمد عيد

حرص كل من النجم حميد الشاعرى واحمد عيد وسمير صبري واحمد جوهر واسامة الشيخ رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون الأسبق والسيناريست محمد سمير مبروك على تقديم العزاء في الراحل الشاعر سامح العجمي الذي يقام حاليا بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، وتوفي الاربعاء الماضي بعد صراع مع المرض، وسبق في الحضور كل من اشرف زكى وإيهاب فهمي ومؤمن نور والسيناريست محمد سمير مبروك .

وحرص النجم مصطفى قمر على الوقوف في صفوف العزاء مع أقارب الراحل سامح العجمي خاصة أن هناك علاقة صداقة قوية جمعت بينهم وتعاونهم في عدد من الأغاني.

سامح العجمي، اسمه الحقيقي عبد السلام مصطفى عبد السلام، وهو من مواليد 22 من شهر أبريل عام 1966، وانضم لجمعية المؤلفين والملحنين في 19 من شهر مارس لعام 2001، وقدم خلال مسيرته ما يقرب من 200 أغنية أبرزهم "الحلو حلو" مع ايهاب توفيق، و"حبيبي" مع باسكال مشعلاني، ودويتو"غزالي" مع حميد الشاعري ومصطفى قمر، وأغنية "يا شمس غيبي" مع اميرة.

وكتب سامح العجمى عدداً من الأغانى مثل "ليلة حبيبى" مع سميرة سعيد، و"دا اللى شاغل بالى" و"الحلو حلو" و"على كيفك" و"مين قدوا" مع إيهاب توفيق، و"حد غيرى" مع شذى و"الأيام" مع سمية، كما أنتج عدداً من الأفلام السينمائية مثل "رامى الاعتصامى" و"حظ سعيد" لأحمد عيد، و"بتوقيت القاهرة" الذى كان آخر أعمال النجم نور الشريف قبل وفاته، وفيلم "خانة اليك" الذى أنتجه عام 2016 وكان آخر إنتاجاته السينمائية.

وشهد الشهر الماضى جلسة صلح بين سامح العجمى ومصطفى قمر، لإزالة الخلافات التى نشبت بينهما خلال الفترة الماضية، وأدت إلى وقف التعاون فيما بينهما، واتفقا على التعاون مجدداً في أكثر من أغنية بتوقيع الملحن أشرف سالم من المقرر أن تخرج إلى النور قريبًا.