التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:41 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو .. مصطفى قمر يتلقى واجب العزاء في الراحل سامح العجمي

مصطفى قمر
مصطفى قمر

حرص النجم مصطفى قمر على تلقى العزاء في الراحل الشاعر سامح العجمي ووقوفه بجانب أقاربه خاصة أن هناك علاقة صداقة قوية جمعت بينهم وتعاونهم في عدد من الأغاني و الذي يقام حاليا بمسجد الحامدية الشاذلية، وتوفي الاربعاء الماضي بعد صراع مع المرض.

وقد حضر كل من الفنان اشرف زكى وإيهاب فهمي ومؤمن نور. والسيناريست محمد سمير مبروك.

سامح العجمي، اسمه الحقيقي عبد السلام مصطفى عبد السلام، وهو من مواليد 22 من شهر أبريل عام 1966، وانضم لجمعية المؤلفين والملحنين في 19 من شهر مارس لعام 2001، وقدم خلال مسيرته ما يقرب من 200 أغنية أبرزهم الحلو حلو مع ايهاب توفيق، وحبيبي مع باسكال مشعلاني، ودويتوغزالي مع حميد الشاعري ومصطفى قمر، وأغنية يا شمس غيبي مع اميرة.

وكتب سامح العجمى عدداً من الأغانى مثل ليلة حبيبى مع سميرة سعيد، ودا اللى شاغل بالى والحلو حلو وعلى كيفك ومين قدوا مع إيهاب توفيق، وحد غيرى مع شذى والأيام مع سمية، كما أنتج عدداً من الأفلام السينمائية مثل رامى الاعتصامى وحظ سعيد لأحمد عيد، وبتوقيت القاهرة الذى كان آخر أعمال النجم نور الشريف قبل وفاته، وفيلم خانة اليك الذى أنتجه عام 2016 وكان آخر إنتاجاته السينمائية.

وشهد الشهر الماضى جلسة صلح بين سامح العجمى ومصطفى قمر، لإزالة الخلافات التى نشبت بينهما خلال الفترة الماضية، وأدت إلى وقف التعاون فيما بينهما، واتفقا على التعاون مجدداً في أكثر من أغنية بتوقيع الملحن أشرف سالم من المقرر أن تخرج إلى النور قريبًا.

التاجات