التوقيت الإثنين، 03 أغسطس 2020
التوقيت 11:35 م , بتوقيت القاهرة

ديانا حداد : ملقتش حاجة تشجعنى أمثل واللى ماعندوش أفكار تطلعه من الروتين هيقعد في البيت

ديانا حداد
ديانا حداد

قالت النجمة اللبنانية ديانا حداد في حوارها مع "دوت مصر"، إنها لم تفكر في خوض تجربة التمثيل على مدار تواجدها في الوسط الغنائى منذ 24 سنة، مشيرة إلى أن هناك مطربين خاضوا تجربة التمثيل ومروا مرور الكرام ولم يشعر بهم أحد ، معلقة :هذا المجال إذا ماكانش فيه فكرة جديدة  ماينفعش تخاطر فيه، موضحة أنها عُرض عليها نصوص من مصر ومسلسلات بدوية، ومسلسل عربى مشترك خلال الفترة الأخيرة، ولم تجد أو تشعر أن هذه السيناريوهات ستضيف لها، معلقة :"مالقتش إن فيه حاجة هتضيف لديانا أو ديانا تضيف ليها" .

وعن مدى تخوفها من خوض تجربة التمثيل، قالت ديانا :"مش خايفة من التجربة لكن حريصة، أنا ماعدتش أخاف من شيء، لكن بعرف حالى، كل إنسان لابد أن يكون لديه نوع من الجرأة، لو مش عندك الأفكار اللى تطلعك شوية من إطار الروتين هتقعد في بيتك.

 

وأكدت ديانا في تصريحاتها، إنها لم تجد الشئ الذى يجعلها تقبل على تجربة التمثيل، معلقة :"بدى شيء يشبهنى، ولم أجد الشئ الذى يضيف لى مع إحترامى لكل كتاب السيناريو، ولم أجد أيضا الشئ اللى يجعل ديانا تضيف للتمثيل".

 

وعن إمكانية تطرقها للحديث مع سيناريست كى يكتب لها قصة خصيصا، قالت ديانا :" لم أفكر في هذا الأمر، لكن وارد معلقة :"مش غلط بالعكس حلو إنك تعرف شو بدك، فعلا ماحكيت في هذا الموضوع لكن ممكن في المستقبل أعمل ده".

 

بشأن مدى تفاعلها على مواقع السوشيال ميديا وظهروها الإعلامى، قالت ديانا :"إطلالاتى الإعلامية مدروسة سواء في مصر أو في مكان إقامتى في دبى أو لبنان".