التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:32 م , بتوقيت القاهرة

تقاليع الفلانتين..شاهد حفل زواج فتاة ودمية زومبى فى عيد الحب

فتاة تتزوج من زومبى
فتاة تتزوج من زومبى
عيد الحب أو الفلانتين أو عيد العشاق، هو مناسبة عالمية تحتفل بها معظم دول العالم، لتقديم التهاني والتبريكات، لأنه  فرصة جيدة ليبوح الأصدقاء والأحباب والأهل بمشاعرهم تجاه بعضهم البعض، كما أنه مناسبة لتصفية الخلافات وعودة الحب والود من جديد.

 

تقاليع الفلانتين

تقاليع وجنون الحب لا تنتهى، إلا أن بعضها يكون له أبعاد نفسية فى أغلب الأحيان، خاصة إذا كانت قصة الحب بين إنسان ودمية من القطن، فهنا يصبح الأمر سببًا للتوقف قليلًا والبحث عن الأسباب الخفية وراء وجود علاقة عاطفية بين الجنس البشرى والدمى التى لا تصلح إلا لتكون لعبة فى يد طفل، فهل تخيلت نفسك يومًا مرتبطًا بـ"دمية".

فى الولايات المتحدة، وتحديدًا فى ولاية ماساتشوستس، قررت فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا، أن تتزوج من دمية "زومبى"، والتى ادعت أنها بلغت 37 عامًا من عمرها فى 15 سبتمبر 2018، وبالتوقف أمام هذه الحالة الغريبة للفتاة الأمريكية المرتبطة بدمية، أعادت تقرير صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، الأمر إلى افتقاد الفتاة للاحتواء والاهتمام خاصة بعد وفاة والدها، أما السبب الثانى فيرجح أن يكون حبها لأفلام الرعب وراء دوافعها الغريبة تلك.

فتاة تتزوج من دمية زومبى  (1)

 
حفل زفاف الفتاة الأمريكية من الدمية تكلف 500 دولار أمريكى، ودفعت الفتاة التى تدعى "فيليسيتيى" تكاليف زفافها الخاص، والذى شمل ملابس السهرة للدمية الزومبى "كيلى"، وبعد الزواج فإن الفتاة تعيش مع دميتها أوكلاهوما، وتدعى أن الزواج جعلها أقرب منه، موضحة أن حفل الزفاف كان رائعًا ومثاليًا، بالضبط كما حلمت به.
 
فتاة تتزوج من دمية زومبى  (2)
 

وشارك فى الاحتفال أربعة من أصدقاء عائلتها، إلى جانب ثمانية من عرائس أخرى، وأضافت الفتاة الأمريكية، أن والدها المتوفى العام الماضى كان قد اشترى لها الدمية فى سن الـ13، وكانت مهووسة بأفلام الرعب وخاصة الزومبى، وعندما توفى والدها فى العام الماضى، وجدت الفتاة نفسها أقرب إلى الدمية، لأن والدها هو الذى اشتراها لها، وفقًا للجريدة البريطانية.

فتاة تتزوج من دمية زومبى  (3)
 

وأوضحت "فيليسيتيى"، أنها سمحت لنفسها أن تكون منفتحة، وبالرغم من عدم موافقة الجميع من أسرتها على حياتها العاطفية، ولكنها تشعر بسعادة كبيرة، وقد ارتدت الدمية فى حفل الزفاف "بدلة" سهرة سوداء، بينما ارتدت الفتاة فستان أبيض، كما اقتنت خاتم من الألماس.

فتاة تتزوج من دمية زومبى  (4)
 
 
 
فتاة تتزوج من دمية زومبى  (5)
 
 
 
فتاة تتزوج من دمية زومبى  (6)