التوقيت الجمعة، 24 سبتمبر 2021
التوقيت 07:32 ص , بتوقيت القاهرة

لوسى فى عيد ميلادها: "أنا عندى 7 سنين من جوه و21 من برة"

لوسى
لوسى

 

بصوت جياش وعاطفة لا تنتهى، تحدثت الفنانة لوسى عن عيد ميلادها بطريقة مختلفة، حيث أظهرت أنها إنسانة بسيطة كما نراها من خلال الشاشة.

 

وقالت الفنانة لوسى فى تصريحات خاصة لـ"دوت مصر": "فى عيد ميلادى أتمنى الستر والصحة، وأن يكون ابنى فتحى بخير وبلدى مصر أيضًا"، مضيفة: "مش بحسب عمرى بالأرقام، بحسبه بالوقت الذى أقضيه مع ابنى وأصحابى وزميلى، وبحس أن عمرى بيروح عندما أكون حزينة، أو بلدى بها شىء".
 

وتابعت لوسى: "العام الماضى سنة مرت عليا بحلوها ومرها وبحزنها وبكل حاجة.. كنت كويسة واقفة على رجلى.. بروح وباجي.. بشتغل.. وفى السنة دي أكيد فرحت وبكيت كثير.. فأنا طفلة بداخلي جوايا حاجة طفولية".

 

وأوضحت: "بحب يوم 10 ديسمبر أوى وخاصة أن هذا الشهر مرتبط بمناسبات كثيرة مثل المولد النبوى الشريف ورأس السنة".

 

وذكرت لوسى: من أحلى أعياد ميلادى عندما فاجئنى الفنان جورج وسوف بحضوره رغم أنى لم أقول له  فشاركنى مراسم الاحتفال وقدم لى أغنية وأطفئ التورتة معى وأحتفظ بجميع هدايا أعياد ميلادى حتى لو كانت فص ثوم".

 

وكشفت لوسى عن احتفالها بيوم ميلادها مع أهلها كانوا يحتفلون معى ويشاركوننى الفرحة من خلال الهيصة "زيطة وزمبيلطة" ولكن سنة الحياة الله يرحمهم ويرحم أخى معهم".

 

وأضافت لوسى: "لم أضع خطة معينة للاحتفال بعيد ميلادي فأذهب للسهر مع زوجي وبرفقة أصدقائى وزملائى، وتلقيت العديد من التهانى تليفونيا، منها الفنان مجدي كامل وعبير صبري ودعاء رجب وغيرهم".

 

وعن أفضل لحظاتها فى عيد ميلادها، قالت لوسي: "ابنى يتصل بى عند دقات الساعة 12 فى منتصف الليل من أمريكا ويقولى كل سنة وأنتي طيبة يا حاجة ..كل سنة وأنتي طيبة يا لسلوس".

وفى نفس السياق، قالت عند بداية أول يوم فى السنة الجديدة من عمرى سأقرأ سورة الكرسي والإخلاص وأدعية معينة"، مضيفة: "أنا عندى 28 سنة.. فأنا جوايا طفلة صغيرة عندها 7 سنين، ومن برة فتاة عندها 21 سنة.. بقدر أخرج وألبس وأفرح مع أصحابى".

 

ومن ناحية أخرى، كشفت لوسي عن كواليس تصوير مسلسل البيت الكبير قائلة: "كلنا أسرة واحدة وأيد واحدة.. أحنا فعلا عائلة واحدة .. عند تصويري للمسلسل أمس قمت بالبكاء ولم يكن ذلك في السيناريو لأني أجسد الدور بإتقان وحرفية جاءت ابنتي "ريتال" داخل المسلسل لتقوي شقيقتها "شهد" علي فلم تمسكني مشاعري فبكيت وسيظهر ذلك في الكواليس رغم عدم كتابته داخل السيناريو".

 

وأوضحت: "أحب كل الأدوار التى قمت بتمثيلها، ولكن الشخصية الأقرب إلى قلبى والتى تمثلنى "أنوا"ر فى أرابيسك، واكتشفت ذلك عندما عرض المسلسل".