التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:33 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. شاب يتخلى عن حبيبته فى منتصف جسر معلق بين الجبال

جسر معلق بين الجبال
جسر معلق بين الجبال

يحرص كل شاب خلال علاقته بحبيبته على مفاجأتها باستمرار سواء بتقديم الهدايا التى تروق لها وتحبها، لينال مزيدًا من الحب المتبادل منها، ويرتبط الدخول فى علاقة عاطفية أو الزواج بقضاء مزيد من الأوقات الممتعة مع شريك الحياة، أو باختيار أماكن مميزة للتنزه سويًا كى تحفر فى ذاكرتهما، ولكن رغم كل هذا فإن بعض المفاجئات قد تكون مخيفة ومرعبة. 

 
 

 

 

شاب وحبيبته يخوضان مغامرة أعلى جسرشاب وحبيبته يخوضان مغامرة أعلى جسر

فتاة تقف وحيدة على جسرفتاة تقف وحيدة على جسر

اختار شاب مكانًا ساحرًا لكنه مخيف كثيرًا أيضًا، للتنزه مع حبيبته، حيث وقع اختياره على متنزه على قمم الجبال المحاطة بالغابات.

 

 

بين تلك الجبال يوجد ممر خشبى تفصل مسافات واسعة بين ألواحه الخشبية، والهدف الذى يقوم عليه التنزه فى هذا المكان، هو خوض تلك المغامرة، بحيث يربط الأشخاص بحبل أمان، ويقفزوا عبر الألواح الخشبية للجسر بين قمتى جبلين،و كانت مفاجأة الشاب لحبيبته هنا أبعد من هذا، فبعد أن عبر معها إلى منتصف الجسر قفزًا بين الألواح الخشبية، تركها فجأة وعاد مسرعًا إلى طرف قمة أحد الجبلين.

 

 

شاب يهرول على جسر خشبىشاب يهرول على جسر خشبى

 

وكان لهول الصدمة على الفتاة أن وقفت فى مكانها مرعوبة وخائفة من السقوط، رغم وجود حبل أمان، وما كان منها إلا أن أغمضت عينيها وأقشعر جسدها خوفًا، بعد أن تركت وحيدة، حتى أصبحت غير قادرة على الالتفات من حولها للنظر إلى صديقها أو اللحاق به

 
شاب يترك حبيبته على جسر بين الجبلشاب يترك حبيبته على جسر بين الجبل
 

ورغم أن الموقف الذى تعرضت له تلك الفتاة سبب لها الكثير من الرعب إلا أنه يبدو مضحكًا.