التوقيت الأربعاء، 05 أغسطس 2020
التوقيت 09:41 م , بتوقيت القاهرة

ميخائيل وعبد الحنين يتنافسون في مصر بعد خروجهم من "project runway"

ميخائيل شمعون، عبد الحنين رواح
ميخائيل شمعون، عبد الحنين رواح

تقام الدورة الأولى من مهرجان Middle East Fashion Festival  في مصر قريبا، ويشارك فيه 5 من مصممي الأزياء العرب، و هم مصمم الأزياء الاردني أمجد حاموري، والسوري عمر محفوظ، والمغربية لمياء منهال، وعبد الحنين راوح، واللبناني ميخائيل شمعون، ومن مصر رشا سليم.

28906588_10215181025981074_85458135_n
ميخائيل شمعون

 

3305891-2102881844
عبد الحنين رواح 

وسيقدم المصممون المشاركون مجموعة من الأزياء الجديدة الخاصة، والتي ستعرض لأول مرة في المهرجان، والذي سيحضره ما يقرب من 1000 شخص من الشخصيات العامة والنجوم.

وأكد مصمم الأزياء الأردني أمجد حاموري إنه سعيد بمشاركته في الدورة الاولي من المهرجان، مؤكدا أنه سيعرض مجموعته الجديدة من الأزياء والتي سيتعمد فيها تقديم شكل جديد ومختلف عن ما قدمه في الفترة الأخيرة من الأزياء والتي حازت علي اعجاب الجمهور الأردني والعربي.

بينما أشار السوري عمر محفوظ انه قرر ان يقدم مجموعته الجديدة للجمهور المصري من خلال المهرجان في دورته الاولي والتي ستشهد حضور عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة والتي تصل لاكثر من 1000 شخص بالإضافة إلي الجمهور العادي، فكان من الضروري معرفة رأي هذا الجمهور العريض الذواق في مجموعتي الجديدة.

وكان للمغرب نصيب الأسد في المشاركة بمجموعات من الأزياء المتميزة حيث تشارك المصممة والفنانة التشكيلية لمياء منهال والتي ستقدم فكرة جديدة في مجموعة الازياء التي تقدمها للجمهور المصري، وايضا يشهد مشاركة عبد الحنين رواح وهو احد نجوم برنامج التصميم والموضة العالمي الشهير "Project Runway ME" بصيغته العربية، ومن نفس البرنامج يشارك اللبناني ميخائيل شمعون في المهرجان حيث  تم الاتفاق معهم علي الظهور الحصري لهم بالمجموعة الجديدة لتصميماتهم لاول مرة في المهرجان.

وأخيرا من مصر تشارك مصممة الازياء رشا سليم، مجموعتها الجديدة لصيف وربيع 2018، ضمن فعاليات الدورة الاولي للمهرجان، والمعروف عنها انها تقدم العديد من الاعمال الجديدة كسابق عهدها.