التوقيت الأحد، 05 ديسمبر 2021
التوقيت 12:31 م , بتوقيت القاهرة

وانتي لسه على البر صفات إذا وجدتها في الرجل لا تتزوجيه

يقدم لكم دوت حياة اليوم صفات إذا وجدتها في زوجك منذ اللقاء الأول لاتكملي زواجك معه وابعدي عنه تماما، حيث تعاني الكثير من النساء بعد الزواج من صفات زوجها وهو ما يدفعها للطلاق وخراب البيت ولذا نقدم لكم هذه الصفات كما نشرتها صحيفة هاف بوست الألمانية.


صفات ان وجدتها في الرجل لا تتزوجيه


صفات إذا وجدتها في الرجل لاتتزوجيه :


1. الأناني :


هناك بعض الرجال أنانين حتى في الحديث فيقضي الحوار كله على نفسه وعلى مواقفه وعن الأحداث التي يتعرض هو فقط لها ولا يرى أحدا أمامه ولا يعطيكي ولايعطي نفسه فرصة للتعرف عليكي ويحب دائما أن يكون الميكروفون معه ويطلب منك أن تظلي صامته دائما ولذا فلا تكملي مع الأناني لكي لاتقضي على نفسك وعلى حياتك.


2. الكسول :


الرجل الكسول الذي لايحب قضاء أو بذل أي مجهود لن يتغير أبدا وسيرمي كل الحمول والأعباء عليكي وسيتعانين منه في المستقبل بأنه سيكون زوج عديم المسئولية وستقومين أنتي بدور الرجل والمرأة في آن واحد.


3. الكذب :


الكذب عادة سلبية لم ولن تتغير مطلقا فإن كذب عليكي في أيا من معلوماته سواء كانت صحيحة أو كاذبة واكتشفتي الحقيقة بعد ذلك فالكذب لن يتخلص منه فإن لم تقضي على هذه العادة قبل الزواج لن تستطيعي القضاء عليها بعده.


4. الدرامي :


الزوج الدرامي صاحب الأفلام دائم الشكوى من صعوبة الحياة وقسوة الظروف وضياع أحلامه ودائما مهموم ومخترع للقصص والحكايات فهو درامي ولن تستطيعي الإعتماد عليه مطلقا بعد الزواج في أي شئ في الحياة.


5. الشخص الخفي عديم الهوايات :


هناك بعض الشخصيات الخفية الذين لايريدون أن يعرف أحدا عن حياتهم شيئا لايحكي كثيرا ولايخبرك عن نفسه وعن أسرته شيئا ولذا ينبغي عليكي أن تتخطوا كافة الحواجز ومعرفة كل شئ عن بعضكما البعض، وعليكي البعد تماما عن الشخص عديم الهوايات لأنه بذلك سيكون متفرغ تماما لكي ولن يدع لكي بعض الوقت للتمتع مع نفسك.


اقرأ أيضًا :


لإنجاح الحياة الزوجية.. تجنبوا تلك العادات


لا تيأسي.. طرق التعامل مع الزوج عديم المسؤولية


مواصفات الزوج المثالي.. لا تكن بخيلا وأشياء أخرى تحتاجها المرأة تعرف عليها


نصائح للتعامل مع أخت الزوج.. متخليهاش حماتك التانية


احذري.. علامات تؤكد أن الزوج لديه أسرار