التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 02:51 ص , بتوقيت القاهرة

سر تأجيل مباراة الزمالك والطلائع .. "كارثة"

كشف مصدر مسؤول في اتحاد الكرة سبب تأجيل مباراة الزمالك والطلائع في الدوري الممتاز ، وأكد أن الحكام السبب الرئيسي في القرار بعد أحداث لقاء الأبيض مع مصر المقاصة أمس الجمعة والذي انتهى بفوز الفريق الفيومي وشهد أزمة بسبب عدم احتساب الحكم جهاد جريشة ضربة جزاء صحيحة لأبناء القلعة البيضاء . 


أوضح المصدر أن اتحاد الكرة وجد صعوبة بالغة في تجهيز طاقم تحكيم قادر على إدارة المباراة تحكيميا بعد الأزمة الأخيرة ، إلى جانب رغبة عصام عبد الفتاح عضو مجلس الجبلاية والمشرف العام على لجنة الحكام في التأجيل ، وتوافقها مع مساعي مجلس الإدارة برئاسة هاني أبو ريدة ومجلس الزمالك بقيادة مرتضى منصور .. ووصف المصدر ما حدث بـ "الكارثة" التي تهدد مسيرة الكرة في مصر . 


يذكر أن الزمالك هدد بالانسحاب من الدوري الممتاز حال عدم إعادة لقاء فريقه أمام مصر المقاصة بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق وفقا لما أكده مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة . 


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1733038977008606&width=500" width="500" height="505" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>