التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 01:49 م , بتوقيت القاهرة

اتحاد الكرة يحسم موقفه من مباراة الزمالك والمقاصة

حسم مجلس إدارة اتحاد كرة القدم موقفه من أزمة مباراة الزمالك والمقاصة ، واستقر على عدم إعادتها من قريب أو بعيد ، لعدم وجود ما يدعو لذلك وفقا للائحة المعمول بها في المسابقات المحلية .


وكشف مصدر مسؤول في المجلس أن الاتصالات التي جرت عقب انتهاء مباراة الفريقين مساء أمس "الجمعة" والمؤجلة من الأسبوع الخامس للدوري ، انتهت إلى عدم وقوع خطأ إجرائي في المواجهة ، وأن خطأ الحكم "تقديري" في كل الأحوال ولا يستوجب الإعادة ، وأن الحالات التي ينظر فيها لمقترح الإعادة من جديد تتخلص في وقوع خطأ ما في تطبيق القانون أي أن يكون الحكم خاض اللقاء بأكثر من 11 لاعبا لكل فريق ، أو أنه تجاوز عن طرد لاعب رغم حصوله على انذارين على سبيل المثال .. أما عدم احتساب ركلة جزاء فهو أمر تقديري في المقام الأول . 


وكانت أزمة كبيرة جرت عقب تجاهل الحكم الدولي جهاد جريشه احتساب ركلة جزاء صحيحة للزمالك بعد أن تعمد لاعب المقاصة لمس الكرة بيده داخل منطقة جزاء فريقه . ليخسر الزمالك بهدف ويفقد 3 نقاط غالية في مشوار المنافسة على اللقب . 


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1732965470349290&width=500" width="500" height="485" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>