التوقيت الثلاثاء، 23 يوليو 2024
التوقيت 06:30 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول
أعلن المدرب الألمانى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تشكيل فريقه لمواجهة مضيفه وولفرهامبتون، والتي ستجمعهما بعد قليل على ملعب مولينيو ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 10 نقاط، ويدخل مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة لتحقيق نتائج إيجابية واقتناص النقاط الثلاث، بينما يدخل وولفرهامبتون المباراة وسط معاناة كبيرة هذا الموسم بعد خسارته ثلاث مباريات وفوزه فى مباراة وحيدة، ويمتلك حتى الآن 3 نقاط فقط يحتل بها المركز الخامس عشر فى جدول الترتيب.

 

تشكيل ليفربول الرسمي للمباراة جاء كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

 

 

خط الدفاع: جو جوميز، كوانساه، جويل ماتيب، آندي روبرتسون.

خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، واتارو إندو، كورتيس جونز.

 

 

خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، ديوجو جوتا.

ليفربولليفربول

فيما جاء تشكيل أصحاب الأرض كالتالى:

 

 

Image

ويأمل محمد صلاح مواصلة التألق مع ليفربول بعدما نال إشادات كبيرة خلال الشهر الأول من البطولة للموسم الحالي 2023-24 وسط توقعات بزيادة الغلة التهديفية للفرعون في المباريات القادمة.

ورغم عدم تسجيل محمد صلاح سوى هدفين، إلا أنه ظل نجم الشباك الأول في صفوف ليفربول الإنجليزي بعدما قدم مستويات رائعة ووضح تأثيره الإيجابي الذي دفع المدير الفني الألماني للريدز يورجن كلوب التمسك بخدمات اللاعب بالرغم من العرض التاريخي الذي تلقاه الفرعون من صفوف اتحاد جدة مقابل 215 مليون جنيه إسترليني.

ويعد محمد صلاح الهداف التاريخي لنادي ليفربول خلال المواسم التي لعب فيها للريدز منذ 2017 وحتى الآن ويسعى الى الحفاظ على صدارته لترتيب الهدافين بالإضافة الى سعيه الدائم لتحسين وضعيته بين أفضل اللاعبين الذين سجلوا أهدافًا في تاريخ النادي.

وارتقى صلاح مؤخرا إلى المركز الخامس فى قائمة هدافى ليفربول عبر تاريخه، بعد أن سجل 187 هدفا، متفوقا على الأسطورة ستيفن جيرارد (186) خلال 307 مباريات فى مختلف المسابقات، بينما يتصدر إيان راش قائمة هدافى الريدز تاريخيا برصيد 346 هدفا.